الهاتف الشهير "نوكيا 3310" يعود بحلّة جديدة.. تعرّف على سعره وأبرز مواصفاته
مأرب برس - متابعات
الإثنين 27 فبراير-شباط 2017 الساعة 06 مساءً

أعادت شركة نوكيا من جديد تصنيع هاتفها الأيقوني 3310 الذي ميّز جيلا من الهواتف المحمولة بعد فترة طويلة من الغياب، وبعد 17 عاما من أول إصدار له.

ويعيد الإصدار الجديد التصميم الأصلي للهاتف، الذي كان علامة بارزة في بدايات عام 2000، بنغمته المميزة والتصميم المدمج، الذي بيع منه أكثر من مئة مليون وحدة.

وأعلنت عن الإصدار الجديد شركة "إتش إم دي غلوبال"، وهي شركة فنلندية مكونة في معظمها من موظفي نوكيا السابقين، حصلت على حقوق العلامة التجارية نوكيا.

ويتميز الهاتف الجديد، الذي أعلن عنه في مؤتمر عالم الهواتف النقالة في برشلونة أمس، بأنه أكثر نحافة، وشاشته الملونة وبطاريته المعمرة لمدة ثلاثين يوما، وبه إمكانية الولوج إلى الإنترنت، لكنه يفتقر إلى بعض تطبيقات الهواتف الذكية الحديثة مثل فيسبوك وواتساب.

ومع ذلك يحتوي الهاتف الجديد على ميزات تجعل استخدامه أسهل من سابقه، حيث يتوفر له مقبس لسماعة الرأس وفتحة بطاقة تخزين لحفظ الموسيقى والصور وكاميرا 2 ميغا بيكسل وراديو إف إم.

ومن المتوقع أن يبلغ ثمن الهاتف الجديد نحو خمسين دولارا عند تدشينه في الربع الثاني من هذا العام.

والجدير بالذكر أن نوكيا كانت طورت برامج هواتفها الذكية، لكنها واجهت صعوبات في المنافسة مع آيفون وأندرويد، وكانت شركة مايكروسوفت اشترت شركتها للهواتف النقالة عام 2013، قبل أن تحصل شركة "إتش إم دي" على حقوق الاسم العام الماضي.


 
تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 0
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية
 
إختيارات القراء
قراءة
تعليقاً
طباعة
إرسال