«صدى» وأسرة الزميل «عبدالخالق عمران» تدعوان لوقفة تضامنية ومؤتمراً صحفياً بمأرب
مأرب برس - مأرب
الأحد 04 ديسمبر-كانون الأول 2016 الساعة 08 مساءً

دعت المنظمة الوطنية للإعلاميين اليمنيين ( صدى ) وأسرة الزميل الصحفي عبدالخالق عمران- المختطف في سجون مليشيات الحوثي منذ عام ونصف- كافة وسائل الإعلام ونشطاء حقوق الإنسان لحضور الوقفة التضامنية والمؤتمر الصحفي الذي سيعقد- صباح غدا الاثنين 5 ديسمبر التاسعة والنصف- في خيمة الحوار بمدينة مأرب.

وقالت المنظمة في بيان لها حصل "مأرب برس" على نسخة منه، إنها ستناقش حزمة من الأفكار والمقترحات ووسائل التصعيد على كل المستويات بما يدفع بالقضية إلى الأمام في إطارها الإنساني وواجبات المجتمع تجاه حياة الصحفي "عمران".

وكانت أسرة الصحفي اليمني عبد الخالق عمران، أطلقت نداء لإنقاذ حياته، إثر تدهور حالته الصحية جراء التعذيب المستمر في سجون مليشيا الحوثي وصالح في العاصمة صنعاء لأكثر من عام ونصف.

وأوضحت عائلة عمران في بيان لها أنه يعاني من آلام شديدة في عموده الفقري نتيجة التعذيب الذي تعرض له، وعبرت العائلة عن خشيتها من إصابته بالشلل.

نص بلاغ منظمة "صدى":

الأخوة وسائل الإعلام 

الأخوة والأخوات نشطاء العمل المدني والإنساني

ومن يهمه الأمر..

تدعوكم منظمة (#صدى) وأسرة الصحفي عبدالخالق عمران لحضور الوقفة التضامنية والمؤتمر الصحفي الذي سيعقد صباح غدا الإثنين 5/12 التاسعة والنصف، في خيمة الحوار بمدينة مأرب، وذلك بخصوص تدهور حالة الزميل المختطف عبد الخالق عمران في سجون مليشيا الحوثي-صالح

وسيتم مناقشة حزمة من الأفكار والمقترحات ووسائل التصعيد على كل المستويات بما يدفع بالقضية إلى الأمام في إطارها الإنساني وواجبات المجتمع.

تكرموا بالحضور في الموعد المحدد مستشعرين حجم مسؤوليتنا نحو الزملاء المختطفين وجميع الذين يقبعون تحت التعذيب في سجون الانقلابيين.

صادر عن:

منظمة (صدى)

الأحد 4 ديسمبر2016م

#انقذوا_الصحفي_عمران

#الحرية_للصحفيين

 
تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 0
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية
 
إختيارات القراء
قراءة
تعليقاً
طباعة
إرسال