29 طائرة مساعدات من مؤسسة«خليفة الإنسانية» إلى اليمن
مأرب برس - صنعاء
الثلاثاء 19 يوليو-تموز 2016 الساعة 06 مساءً

بلغت عدد طائارت المساعدات التي أرسلتها «مؤسسة خليفة الإنسانية» الاماراتية إلى اليمن 29 طائرة محملة  بالمواد الغذائية والأدوية منذ بداية الأحداث في اليمن لتوزيعها على أبناء الشعب اليمني الذي يعاني شحاً في الغذاء والدواء.

وجاء ذلك٬ بتوجيهات الشيخ خليفة بن ازيد آل نهيان ٬ وصاحب السمو الشيخ محمد بن ارشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوز حاكم دبي٬ وصاحب السمو الشيخ محمد بن ازيد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

وتأتي تلك المساعدات الزاماً من مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية بتنفيذ توجيهات القيادة الرشيدة لإغاثة الشعب اليمني الشقيق انطلاقاً من مشاعر الأخوة تجاهه وحرص القيادة على تخفيف معاناته في الظروف الصعبة التي يمر بها حاليا.

وعبر المسؤولون في محافظة سقطرى بحسب تقرير حديث للمؤسسة عن شكرهم وتقديرهم لدولة الإما ارت على هذه الوقفة الإنسانية مع إخوانهم في اليمن الذين لن ينسوا هذه المواقف المشرفة لدولة الإما ارت.

 وقالوا إن هذه المساعدات الإنسانية تأتي للتخفيف مما عاناه ويعانيه الشعب اليمني من تداعيات الأحداث التي شهدها وسيكون لها الأثر الملموس في تخفيف المعاناة الإنسانية للمحتاجين ومساندة اليمن على تجاوز الأوضاع ال ارهنة٬ معربين عن تقدير الشعب اليمني للجهود التي تبذلها دولة الإما ارت في دعم اليمن ومساعيها النبيلة ال ارمية إلى تحقيق الأمن والاستق ارر والمساعدات التي تقدمها للشعب اليمني.

شحن حملت 400 طن من المواد الغذائية والإغاثية الرمضانية إلى سكان جزيرة سقطرى اليمنية.

ودعمت «مؤسسة خليفة للأعمال الإنسانية» الخدمات الطبية في اليمن من خلال توفير أطباء متخصصين في العظام والتخدير والأسنان منذ مدة طويلة٬ إضافة إلى توفير أربع سيا ارت إسعاف مع سائقيها وسيا ارت خاصة بالمستشفى٬ كما قامت المؤسسة ببناء عدة مشاريع لتخزين المياه في مناطق متفرقة بالجزيرةٕوانشاء مصنع للثلج إضافة إلى نشاط العديد من المؤسسات الخيرية الإماارتية.

تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 0
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية
 
اكثر خبر قراءة مجتمع مدني
إختيارات القراء
قراءة
تعليقاً
طباعة
إرسال