المجلس العسكري للمقاومة بالمنطقة الوسطى بابين يدين الحملة التي تستهدف الشيخ العيسي
مأرب برس - خاص
الأربعاء 08 يونيو-حزيران 2016 الساعة 01 مساءً

ادان المجلس العسكري للمقاومة بالمنطقة الوسطى بمحافظة البيضاء الحملة التي تستهدف الشيخ احمد صالح العيسي.

وقال بيان صادر عن المجلس وصل مأرب برس نسخة منه ان الحلمة التي تستهدف الشيخ العيسي تهدف الى تشويه سمعته ومواقفه الوطنية .

وقال البيان ان من يقوم بتلك الحملة يعرف بانهم لايستطيعون العيش الا من خلال الازمات والمؤامرات , مشيرا الى ان تلك الزوبعة التي تستهدف الشيخ احمد صالح العيسي تحاول خلق بلبلة وشبهات حوله , وهو الامر الذي سينعكس سلبا لتبيين لابناء الشعب مواقف وتضحيات العيسي ووقوفه الى جانب الشرعية .

وعبر المجلس عن شكره ودعم العيسي الذي وصفه بالسخي ولمواقفه الشجاعة في وجه مليشيات الحوثي والمخلوع , معلناً دعمه وتأييده للشيخ احمد صالح العيسي

نص البيان

قال تعالى:

(يا ايها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبإ فتبينوا أن تصيبوا قوماً بجهالة فتصبحوا على مافعلتم نادمين)

تابع المجلس العسكري للمقاومة بالمنطقة الوسطى م/ ابين ومعه كل الشرفاء في هذا الوطن المثخن بالجراحات والمؤامرات التي تحاك في الظلام ضد المخلصين الصادقين ،الاوفياء لشعبهم ووطنهم - الحملة الظالمة التي تشنها بعض الجهات والابواق المهترئة ضد الشخصية الجنوبية البارزة ،رجل الاعمال الشيخ/ احمدصالح العيسي بهدف تشويه سمعة ومواقف ونضالات ذلك الرجل الوطني المحب لاهله وشعبه.....

ونذكراولئك اصحاب الدفع المسبق وتجار الحروب الذين لايستطيعون العيش الا من خلال الازمات والمؤامرات بإنكم بهذه الدسائس والمحاولات البائسة لخلق البلبلة والشبهات حول شخصية الفذ احمدصالح العيسي انما تزيدونه صلابة وقوة ،وتبينوا للشعب اليمني المواقف الوطنية التي وقفها الشيخ العيسي الى جانب الشرعية منذ انطلاقة اول رصاصة لتوجهها لصدور اعداء الوطن ...

فلا يستطيع احد نكران ماقام ويقوم به ذلك الانسان الوطني الشريف من دعم سخي فاق كل التوقعات على امتداد محافظاتنا الجنوبية بدءاً بجبهات المنطقة الوسطى بمحافظة ابين الى جبهات عدن وغيرها من جبهات وساحات الشرف فجميعها تشهد لهذا المجاهد البطل الذي يعمل في الميدان بصمت وبعيداً عن الاضواء وضجيج الاعلام المدفوع الاجر..!

واذ يحيي المجلس العسكري للمقاومة بالمنطقة الوسطى في هذا المقام الشيخ احمدصالح العيسي على ماقدمه من جهد ودعم سخي ولمواقفه الشجاعة في وجه مليشيات الحوثي والمخلوع..

فأننا نحذر اولئك الذين يسوقون ويروجون لمثل هذه الاكاذيب التضليلية من التمادي في غيهم ومشاريعهم الصغيرة ،وعليكم ايها المروجون البائسون ان تبحثوا عن اسواق اخرى مشبوهة لتسويق بضاعتكم البائرة بعيداً عن الشرفاء المخلصين ،وبعيداً عن ساحات الفداء والتضحية التي لم تتجرأوا الاقتراب منها عند احتدام المعارك ..!!

وننصح مثل هؤلاء الذين يحاولون مناطحة الجبال الراسية ان يسيروا رويداً ،وعليهم ان يتجهوا للبحث عن رجال الاعمال والتجار الآخرين سواءً من المحافظات الشمالية او الجنوبية الذين لايظهرون الا في اوقات السلم وعند إبرام الصفقات التجارية ..!!

اين هم؟؟ ولماذا تواروا عن الانظار واختفوا عن المشهد ولم نعدنسمع لهم صوتاً؟؟!!

ومن هنا يعلن المجلس العسكري للمقاومة بالمنطقة الوسطى م/ ابين دعمه اللامحدود ووقوفه الى جانب المناضل الشيخ/ احمدصالح العيسي.

ونختم بماقاله الامام الشافعي رحمه الله:

لايضرالبحر امسى زاخراً* ان رمى فيه غلام بحجر.

صادر عن/ المجلس العسكري للمقاومة بالمنطقة الوسطى م/ ابين.

2016/6/6م.

تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 0
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية
 
اكثر خبر قراءة المحلية
إختيارات القراء
قراءة
تعليقاً
طباعة
إرسال