كلية الفنون الجميلة بجامعة الحديدة تحتفل بتخرج دفعة جديدة

الخميس 10 مارس - آذار 2016 الساعة 08 مساءً / مأرب برس-عبدالرحمن واصل.
عدد القراءات 9197


احتفلت كلية الفنون الجميلة بجامعة الحديدة صباح اليوم بتخرج دفعة جديدة من طلابها والتي أطلق عليها دفعة (صمودنا فن) من طلاب قسم الإذاعة والتلفزيون والبالغ عددهم 60 طالباً وطالبة للعام الدراسي الماضي 2014م والعام الدراسي الحالي 2015م وذلك برعاية من المعمري للأراضي السكنية..

من جانبه عبر رجل الاعمال ثابت المعمري راعي الحفل عن سعادته بتخرج دفعة صمودنا فن من طلبة قسم الاذاعة والتلفزيون والذي يأتي كثمرة من ثمار جامعة الحديدة.. مؤكداً على أهمية دعم وتشجيع مثل هذه الانشطة ودعم الخرجين من هذه الدفعة كونهم باريس الثقافة والفن والأدب.

وأشار الشيخ ثابت إلى أن الفن والإعلام هو رسالة الشعوب ونبضها الحي .. داعياً الجهات الرسمية بضرورة دعم وتشجيع مثل هذه الأنشطة والفعاليات التي تصقل مواهب طلابنا وطالباتنا وتجعهم متميزين وناجحين في أعمالهم على أرض الواقع.

من جانبها قالت الدكتورة صباح الشلالي عميد كلية الفنون الجميلة بالجامعة إن الفن رسالة سامية ومقدسة .. موضحة أن الكلية وقسم الإذاعة والتلفزيون يعدان رسالة هامة لخدمة المجتمع ونقل معاناته.

الخريجون عبروا عن امتنانهم وتقديرهم وشكرهم لراعى الحفل الشيخ ثابت المعمرى ودعمه لمثل هذه الأنشطة وتشجيع أبناءه الطلاب وجيل من الإعلاميين ورواد كلية الفنون الجميلة وحملة الأقلام وقادة الرأي العام .

تخلل الحفل - الذي حضرة عدد من أعضاء هيئة التدريس بالكلية وأعضاء نقابة هيئة التدريس وأولياء أمور الطلاب والطالبات الخرجين .. كما تخلل الحفل عدد من الفقرات الفنية وعرض مشاريع التخرج للطلاب الخريجين وأنشودة خاصة عن دفعة صمودنا فن كما تخلل الحفل رقصات وفقرات شعبية تهاميه وغنائية.

للاشتراك في قناة مأرب برس على التلجرام. إضغط على اشتراك بعد فتح الرابط           
       
https://telegram.me/marebpress1 


كلمات دالّة