مؤسسة الإمام الشافعي تدشن مشروع مساعدة داعية رمضان للموسم الثالث

السبت 27 يونيو-حزيران 2015 الساعة 09 مساءً / مأرب برس
عدد القراءات 10871
 

دشنت مؤسسة الإمام الشافعي الخيرية بسيئون مشروع مساعدة دعاة رمضان بتمويل كريم من الهيئة العالمية للمساجد بالرياض، بالشراكة مع أكثر من 80 مؤسسة ومنظمة خيرية في اليمن لتنفيذ المشروع في 18 محافظة يمنية، بكلفة تزيد عن 2 مليون ريال سعودي

وانطلق المشروع مع بداية شهر رمضان المبارك للموسم الثالث على التوالي حيث يضم أكثر من 2800 شيخ وداعية وامام مسجد لإحياءالدعوةالي الله وتوعية الناس بامور دينهم وذلك في المدن والقرى وفق برنامج دعوي مميز.

وقال رئيس مؤسسة الإمام الشافعي الشيخ عبدالله بن عبدالقادر باحميد: إن مشروع دعاة رمضان يأتي تلبية لنداء الحاجة الملحة في الساحة الدعوية اليمنية التي تفتقر للبرامج الدعوية المنظمة خصوصا في شهر رمضان.

وأضاف باحميد: وقد حملت المؤسسة على عاتقها وضمن خططها الدعوية التركيز على البرامج النوعية و المميزة بالتعاون مع شركائنا في المنظمات والمؤسسات الخيرية الأخرى.

وأوضح مدير ادارة الدعوة والتوجيه بالمؤسسة الأستاذ شوقي عمر التميمي بأن المشروع يمضي برؤية واضحة حيث يتم اختيار الدعاة والأئمة وفق معيار الكفاءة الدعوية والمنهج السليم.

وأكد على حرص المؤسسة بأن يخرج هذا المشروع محققا النتائج والأهداف التي أطلق من أجلها، كما نطمح في السنوات القادمة أن يغطي المشروع كل محافظات الجمهورية.

 والجدير بالذكر ان مؤسسة الإمام الشافعي الخيرية بحضرموت تنفذ عدة مشاريع وأنشطة في مختلف المجالات الخدمية والتعليمية والإغاثية.


كلمات دالّة