بتنظيم من مركز المعلومات(HRITC) دورة تدريبية للقيادات الشبابية في الجامعات اليمنية
مأرب برس
السبت 03 مايو 2008 الساعة 11 مساءً

ينظم مركز المعلومات والتأهيل لحقوق الإنسان ( HRITC ) الأسبوع القادم في مدينة الحديدة الدورة التدريبية في مجال حقوق الإنسان للقيادات الشبابية في الجامعات اليمنية.

وأوضح الأخ/ عبد القوي سالم المدير التنفيذي للمركز بان المشاركين في الدورة سيتلقون تدريبات متقدمة ومحاضرات وورش عمل على مبادئ حقوق الإنسان ، والمشاركة المجتمعية ، وكيفية كسب التأييد والمناصرة وكذا حل النزاعات ومصادر القوة ، إضافة إلى تدريبات متخصصة في كيفية أعداد المشاريع وكيفية التخطيط لمبادرة شبابية، ومفهوم المشكلات واتخاذ القرارات، ومفهوم التواصل الإنساني.

وأضاف سالم : بان هذه الدورة التي تأتي بالتعاون مع البرنامج الكندي لحقوق الإنسان تهدف بصورة أساسية إلى تأهيل القيادات الشبابية في الجامعات اليمنية ، موضحا أن اهتمام مركز المعلومات بفئة الشباب يأتي انطلاق من قناعتنا بان الشباب هم عماد المستقبل وان هذه الشريحة الهامة بحاجة إلى تأهيل وتدريب كي يأخذوا مكانهم الطبيعي في المجتمع .

تجدر الإشارة إلى أن الدورة والتي تنطلق في الرابع من مايو وتستمر حتى السابع منه يشارك فيها 35 مشارك ومشاركة يمثلون سبع جامعات حكومية يمنية ، وسيقدم أعمالها نخبة من المدربين المحليين.

تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 1
    • 1) » صنعاء
      احمد الناشري على مركز هارتك لحقوق الانسان ومع الاسف الا حقوق انسان بهذا المركز سنين وشهور وايام يتمهزل بحقوق ونهب باسم الاخرين الفئات المهمشة با اليمن الذي جعلت من عزالدين سعيد عثمان ثريا وتاجر من مراسل صحيفة الجمهورية بتعز سبحان اللة تغير الاحول ومن حقوق من ابتزاز المنظمات والسفارت والهيئات الدولية باسم المهمشين الاخدام تحت غطاء دورات وورش عمل وهمية وسرق ونصب واختلاس باسم الضعفاء دون ان يصلهم شيئ هذة حقوق الانسان في بلادنا الطيبة وارجو من موقع مارب برس ان يضع كلامي وتعليقي في هذا الموضوع ونشرة كونة مهم ويخص المجتمع وان نقول للا اعور اعوار والايجابي ايجابي بعيد عن المجاملات والمكايدات الساسية واقول ان هناك مراكز كثيرة تسرق وتنهب باسم المهمشين الاخدام في بلادنا دئما دون ان تخاف اللة او تتذكر يوم انهم سينكشفون للااخرين كانو اجانب او عرب او مجتمع فلا يوجد لديهم سواء عبادة الدولار والاسترزاق بحقوق غيرهم..
      9 سنوات و 5 أشهر و 20 يوماً    
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية
 
اكثر خبر قراءة علوم
إختيارات القراء
قراءة
تعليقاً
طباعة
إرسال