معرض سياحي يمني في ماليزيا برعاية (كاك بنك )
مأرب برس : المؤتمر نت
الإثنين 14 إبريل-نيسان 2008 الساعة 04 مساءً

أقيم المعرض السياحي اليمني في جامعه الملتيميديا في العاصمة كوالالمبور فرع سيبرجايا برعاية كاك بنك (بنك التسليف التعاوني والزراعي) الذي أقيم في خلال الفترة من تاريخ 7 أبريل وحتى 8 أبريل من الشهر الجاري .

وتم في اليوم الأول من المعرض عرض صور سياحية وتراثية عن اليمن كما تم عرض بعض من القطع الأثرية والصور السياحية والملابس الشعبية اليمنية لجميع محافظات الجمهورية والتي نالت استحسان جميع الزوار للمعرض اليمني من مختلف الجاليات الدولية بداخل الجامعة وخارجها .

و حظي المعرض بزيارة وفد من وزراه السياحة الماليزية قاموا بزيارة المعرض في اليوم الأول معبرين عن إعجابهم بالمعرض السياحي اليمني لما يحتويه من مختلف المناظر اليمنية السياحية.

كذلك في اليوم الثاني تم استقبال البعثة الإعلامية لوزارة السياحة الماليزية لتغطية وتصوير المعرض وما يحتويه فوتوغرافيا كما تم تصوير فيديو رقصه " البرع " والذي قام بها الطلاب اليمنيين داخل الجامعة ضمن الأنشطة التي يقيمها الطلاب الأجانب في داخل الجامعات الماليزية .

كما قام العزي عبدالله رئيس المعرض بتقديم هدايا مقدمه من بنك التسليف التعاوني والزراعي (كاك بنك) لكبار الزوار والضيوف وتقدم بالشكر الجزيل لحافظ معياد رئيس مجلس أدارة البنك على ما قدمه من دعم للمعرض وكذلك دعمه المتواصل للشباب اليمنيين بداخل اليمن وخارجها.

كذلك قدم البنك دعم بهدايا رمزيه لأعضاء هيئة اتحاد شباب اليمن فرع ماليزيا تقديرا للجهود التي يبذلونها في تمثيل اليمن في مختلف المشاركات والمؤتمرات في مختلف دول أسيا.

تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 1
    • 1) » بارك الله فيكم
      طالب بارك الله فيكم شباب عمل جبار والعزي هو من أنشط وابرز شباب ماليزياومعروف بأخلاقه النبيله
      9 سنوات و 6 أشهر و 7 أيام    
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية
 
اكثر خبر قراءة سياحة وأثار
إختيارات القراء
قراءة
تعليقاً
طباعة
إرسال