وفد من اتحاد نقابات موظفي الجهاز الاداري للدولة يلتقي قيادات الدولة
مأرب برس - صنعاء :
الأحد 01 فبراير-شباط 2015 الساعة 09 مساءً

 

التقي وفد من اتحاد نقابات موظفي الجهاز الاداري للدولة برئاسة محمد البابلي رئيس الاتحاد امس بعدد من قيادات الدولة وقيادات العمل السياسي في البلاد في اطار مبادرة يتبناها الاتحاد لتقريب وجهات لنظر بين جميع اطراف العمل السياسي في البلاد والخروج برئ وطنية تحفظ امن واستقرار الوطن وتحول دون انهيار الوضع في الوطن.

وألتقي وفد الاتحاد امس بدولة خالد محفوظ بحاح رئيس الوزراء المستقبل في منزلة في صنعاء وتم في اللقاء مناقشة مجمل القضايا الوطنية المطروحة على الساحة ..مؤكدين ان دولة الاخ رئيس الوزراء اشار الى ضرورة الحفاظ على الوحدة الوطنية في هذه المرحلة التي يعيشها الوطن واهمية مشاركة كافة اليمنين في الحفاظ على مؤسسات الدولة.

وكان وفد الاتحاد ألتقى امس كلا من ووزير الخارجية ووزير الشؤون القانونية المستقيلين وتم خلال اللقاء استعراض التطورات الحاصلة على الساحة الوطنية .

واكد احمد الكولي الامين العام المساعد للدائرة الاعلامية والثقافية بالاتحاد ان هذه اللقاءات كانت مثمرة ويهدف من خلالها الاتحاد لتقريب وجهات النظر بين مختلف الاطراف السياسية للخروج برؤى ترسم ملامح الحلول الممكنة لانقاذ الوطن من الانهيار والحفاظ على المصلحة العامة والوصول لحلول وطنية على اساس المبادرة الخليجية واليتها التنفيذية ، ومخرجات الحوارر الوطني واتفاقية السلم والشراكة وملحقها الامني .. مشيراً إلى ان هناك لقاءات قادمة سينفذها الاتحاد مع باقي الاطراف السياسية والجهات المختلفة في اطازر توحيد الرؤى والجهود لتعزيز الوحدة الوطنية.

تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 0
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية
 
اكثر خبر قراءة مجتمع مدني
إختيارات القراء
قراءة
تعليقاً
طباعة
إرسال