عبرت عن شكرها لاتحاد الجاليات اليمنية في اوروبا
سفارة اليمن بباريس ترد على ادعاءات حسابات وهمية في الفيسبوك وتحتفظ بحق الملاحقة القانوينة
مأرب برس - خاص
الأحد 04 يناير-كانون الثاني 2015 الساعة 08 مساءً

أكدت سفارة الجمهورية اليمنية في باريس، أنها لن تتعامل مع أي ادعاءات ضد قيادات وزارة الخارجية وموظفي السفارة في فرنسا، ما لم يتم تقديمه عبر القنوات الرسمية للرد عليه، معتبرة تلك الانباء محاولة للتشويه والتحريض.

وجاء هذا التأكيد بعد طلب رسمي تلقته السفارة اليمنية من قبل اتحاد الجاليات اليمنية في اوروبا لتوضيح موقف السفارة حول ما يتم نشره من تحذير حقوقي للسفارة من التدخل في اراد ة المهاجرين وكبت حرياتهم واثارة النزاعات المناطقية والطائفية وتمزيق النسيج الاجتماعي للمهاجرين على الاراضى الفرنسية.

ودعت السفارة - في بيان وصل "مأرب بس" نسخة منه - الجميع الى "عدم الانجرار وراء هذه الادعائات الباطلة والمغرضة، معبرة عن شكرها للجالية اليمنية على طلبها الذي ينم على روح المسؤلية ونبل المقصد وتفاعلها الايجابي مع مختلف القضايا، مشددة على حقها في ملاحقة مروجي تلك الادعاءات، بالطرق القانونية والمشروعة.

وعبرت السفارة عن شكرها الكبير لا تحاد الجاليات اليمنية في اوروبا، على طلبها الذي ينم على الروح المسؤولة والمقصد النبيل منه.

 
تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 3
    • 1)
      ملقوف اصلا السفارات او مواظفي السفارات لا يستحو علي أنفسهم والله انهم لصوص يكفي فضائخ وزارة الخارجية هي الوزارة التي مواظفيها سفريات وعملة صعبة وياريت هذا وبس بل ينهلون المغترب الشكر لا اتحاد الجالية اليمنية في أوربا علي الوقوف امام لصوص السفارات
      سنتين و 10 أشهر و 20 يوماً    
    • 2) » منير الضياني
      محمد عبد الواسع المرغني تحياني لكم جميعا وخاصة أبناء الجالية اليمنية المكافحة ، عندي سوائل لكم و لوزارة الخارجية ماذا تم مع النصاب منير الضياني المسئول المالي والإداري السابق في السفارة اليمنية بباريس والذي اختلس اكثر من ثلاثة مليون يورو ؟ كل يوم يقنعونا بأنهم كلفو لجنة تحقيق وسيقدم للمحاكمة ولاكن لم يتم عمل اي شئ بحق هذا النصاب الكبير، اكيد ان هناك من يحميه في هذه الوزارة من الفاسدين ، حرام عليكم ثلاثة مليون يورو يعني مليار ريال ممكن نعمر بها الف مدرسة في الريف المحروم او عشرة مستشفيات ، اتقوا الله ، أين العقول الناصحة والصادقة ؟
      سنتين و 10 أشهر و 19 يوماً    
    • 3) » لاحول
      وازع هاي هواريو
      سنتين و 10 أشهر و 17 يوماً    
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية
 
اكثر خبر قراءة يمنيون في المهجر
إختيارات القراء
قراءة
تعليقاً
طباعة
إرسال