مكتب الصحة بمأرب يكرم الأطباء والعاملين المساهمين بالمخيمات الطبية لعام 2014م

الجمعة 26 ديسمبر-كانون الأول 2014 الساعة 12 صباحاً / مأرب برس - وليد الراجحي
عدد القراءات 2723
 

كرم مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة مأرب اليوم في هيئة مستشفى مأرب العام العاملين والمساهمين في إنجاح المخيمات الطبية التي أقيمت العام الجاري 2014م.

وخلال التكريم أكد وكيل المحافظة علي محمد الفاطمي أهمية مثل هذه الفعاليات الطبية والصحية من أجل إيصال الخدمات الطبية إلى أكبر عدد من المواطنين وبأقل التكاليف في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها المواطن ، مؤكدا دعم قيادة المحافظة لكل الجهود الهادفة إلى الارتقاء بالوضع الصحي بالمحافظة وتجويد الخدمات الصحية والطبية.

من جانبه أشار مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة عبدالعزيز الشدادي، إلى أن المخيمين الطبيين الذين أقيما في مديريتي حريب والجوبة قدما خدماتهما الطبية لـ 6 آلاف و254 حالة، الى جانب إجراء ألفين و103 عمليات جراحية مختلفة. والقى نائب رئيس هيئة مأرب عادل النخيف كلمة أكد فيها أن هيئة مأرب تؤدي خدماتها الطبية بشكل جيد وكذا استمرار اسهامها في تقديم الخدمات الطبية من خلال المخيمات الطبية التي ينظمها مكتب الصحة،مشيرا الى النجاح الكبير للمخيمات الطبية التي قدمت الخدمات المجانية للمواطنيين . وعن الأطباء المشاركين في المخيمين القى الدكتور عبدالمنعم أحمد، كلمة أكد فيهما على دور العمل الطوعي الكامل في تنفيذ المخيمين من قبل كافة العاملين من أخصائيين وأطباء وممرضين ومساعدين وهيئات إدارية وتنظيمية. مشيرا إلى نجاح فعاليات المخيمين وتقديم الخدمات الطبية المجانية إلى كافة المواطنين المستحقين إلى جانب رفع الحالات التي تحتاج إلى عناية خاصة لهيئة مستشفى مأرب العام لإجراء كافة الأعمال العلاجية مجانا.

ونوه إلى أهمية تواصل هذه الجهود والمخيمات الطبية من أجل إيصال الخدمات الطبية إلى القرى والمستفيدين من المواطنين الفقراء وتخفيف الأعباء عنهم.

حضر التكريم مدير عام مستشفى 27 سبتمبر بالجوبة أمين مبروك وعدد من الاطباء والعاملين في القطاع الصحي.