المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان تستعد لتدشين حملة 1-1 سأبدأ عامي بخير
مأرب برس - خاص
الإثنين 22 ديسمبر-كانون الأول 2014 الساعة 10 مساءً

 

عقدت المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان اليوم بصنعاء مؤتمر صحفي استعدادا لتدشين حملة ( يوم 1/ ا سأبدأ عامي بخير) الخاصة بمرضى السرطان مطلع العام المقبل .

وفي المؤتمر الصحفي قال رئيس مجلس أمناء المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان عبدالواسع هائل سعيد أنعم " ان الحملة هي دعوة مفتوحة لأداء واجب انساني ومجتمعي يجب أن يقوم به أبناء اليمن".

وثمن دور وسائل الإعلام في دعمها لهذه الحملة التي ستبدأ بداية العام المقبل 2015وستكون تقليد سنوي تنظمه المؤسسة كل عام.

وأشار إلى أن المؤسسة ستقوم بالتواصل مع رجال الأعمال والبيوت التجارية وزيارتهم لحثهم على التفاعل مع الحملة التي تأتي لمجابهة التكاليف المرتفعة لمرضى السرطان .

وأكد رئيس مجلس أمناء المؤسسة أن المؤسسة حددت حساب موحد للتبرعات في الحملة بكافة البنوك اليمنية ، مشيدا بتفاعل عدد من فاعلي الخير والمواطنيين ورجال المال والإعمال في داخل الوطن وخارجه مع الحملة .

من جهته وجه عضو مجلس أمناء المؤسسة ومستشارها المالي حسن محمد الكبوس الدعوة لكافة شرائح المجتمع الى أن يجعلوا فاتحة هذا العام خيره ، مؤكدا أن الجهات الحكومية والقطاع الخاص يجب أ، يكون لهم الدور الابرز في يوم 1 يناير 2015م .

فيما بين مدير عام المؤسسة الدكتور لبيب الاغبري أن الهدف من فعاليات 1/1 سأبدأ عامي بخير هو إعانة المؤسسة عل مواصلة تقديم خدمات تتناسب مع الطلب المتزايد لمرضى السرطان في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها المؤسسة والبلاد .

ولفت الى أن الحملة تعتبر نوعية من حيث الفكرة خاصة انها ستعتمد علة النزول الميداني والمشاركة المجتمعية والاعتماد على المتطوعين في كافة المحافظات .

وجرى عقب المؤتمر الصحفي تكريم عدد من وسائل الإعلام والجهات التي ساهمت في إنجاح نشاطات وفعاليات المؤسسة .

تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 0
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية
 
إختيارات القراء
قراءة
تعليقاً
طباعة
إرسال