جامعة الناصر تكرم طلابها الأوائل وتستقبل المستجدين لهذا العام
مأرب برس - علي الحبيشي
الخميس 18 ديسمبر-كانون الأول 2014 الساعة 08 مساءً
 

نظمت جامعة الناصر اليوم الخميس حفلا تكريمياً لطلابها الأوائل في كافة التخصصات، واستقبال الطلاب المستجدين لهذا العام، بحضور رئيس مجلس الأمناء الدكتور احمد سيف محرم ورئيس الجامعة الدكتور سعيد الغالبي. وأكد رئيس الجامعة الدكتور الغالبي، أن هذا الحفل الذي تنظمه الجامعة، يأتي في إطار الأهتمام الذي توليه الجامعة بطلابها حرصاًَ منها على تشجيعهم ودفعهم نحو تحقيق الإبداع والتميز.

 وأشار إلى أن الجامعة زادت من المقاعد الدراسية من أجل استيعاب أعداداً أكثر من الطلاب المتقدمين لها، لافتاً إلى أنها عملت هذا العام على تجهيز معامل تطبيقية وأدخلت أجهزة حديثة ومتطورة، حتى يتمكن الطالب من اكتساب الخبرات والمهارات العملية التي تؤهله للعمل بشكل مباشر بعد تخرجه من الجامعة.

 من جانبه، اعتبر الدكتور عبدالرقيب الحناني، رئيس قسم التمريض بكلية العلوم الطبية في الجامعة، اختيار الطلاب المستجدين للجامعة وسام ثقة للكادر التعليمي بالجامعة، مشيراً إلى أن ذلك سيدفع الكادر نحو تقديم المزيد من العطاء العلمي والأكاديمي، وتقديم المبادئ والمفاهيم والمعارف والمهارات التي ترفع من مستوى الطلاب.

ولفت إلى ضرورة استمرار جهود القائمين على العملية التعليمية بالجامعة، لتوفي بيئة تعلمية متكاملة تُنمي في الطلاب احترام القيم الإنسانية والاجتماعية وتغرس فيهم روح التنافس العلمي النبيل، وتزرع فيهم حب المعرفة والمبادرة العلمية. بدورها عبرت الطالبة / أحلام الشايف - في كلمة ألقتها نيابة عن الطلاب والطالبات - عن شكرها وتقديرها لرئاسة الجامعة ممثلة برئيس مجلس الأمناء ورئيس الجامعة والأمين العام على حرصهم الدائم على مستقبل الطلاب وتوفير كل ما تحتاجه العملية التعليمية في الجامعة، مؤكدة شكرها وامتنانها الكبير لـ عمداء الكليات ورؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس الذين يمثلون العامل الرئيسي في تأهيل وتنمية معارف الطلبة العلمية والفنية.

 حضر الحفل رئيس مجلس الأمناء الدكتور أحمد سيف محرم ورئيس الجامعة الأستاذ الدكتور سعيد الغالبي والأستاذ علي الذيفاني الأمين العام وعمداء الكليات ورؤساء الأقسام وجمهور كبير من الطلاب والطالبات وقد الحفل كل من المهندس عبدالغني العتيبي والطالبة انفال التركي. كما تخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية والإرشادية والخطابية، والرقصات الشعبية والمسرحيات المعبرة عن قضايا وهموم الوطن.

تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 0
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية
 
اكثر خبر قراءة طلابنا
إختيارات القراء
قراءة
تعليقاً
طباعة
إرسال