تعز تحتفي بزفاف 200 عريس وعروس
تعز / محمد الحذيفي
السبت 13 ديسمبر-كانون الأول 2014 الساعة 09 صباحاً

احتفلت مدينة تعز صباح اليوم الخميس بعرس " 200 " عريس وعروس من ابناء مديريتي شرعب الرونة والسلام اقامته مؤسسة النفع الخيرية وجمعية البر والعفاف برعاية كريمة من الشيخ حمود سعيد المخلافي.

 

وفي الحفل الذي حضره وكلاء المحافظة الشيخ محمد بن محمد اليهاجم وانس النهاري ورجال المال والأعمال ولفيف كبير من الشباب أشار البرلماني محمد مقبل الحميري في كلمته التي القاها نيابة عن راعي الحفل الشيخ المخلافي إلى أن إقامة مثل هذه الأعراس إنما هو ثمرة من ثمار الأيادي الطيبة التي تمد الخير للمجتمع من رجال اعمال ومؤسسات خيرية مثنيا على الجهود التي تقوم بها مؤسسة النفع الخيرية وجمعية البر والعفاف في سبيل التخفيف من معاناة الشباب وتخفيف كاهل الفقر الذي يرزح في الكثير من البيوت.

وأضاف نحن اليوم نعيش الافراح في ضل أحزان الوطن وما يمر به وهو ما يحتم علينا أن نزرع الفرحة والابتسامة في مثل هذه الظروف وأن نقف يدا واحدة من اجل إخراج الوطن مما يعيشه وزرع الفرحة والابتسامة في وجوه المواطنين من خلال إعادة هيبة الدولة والوقوف إلى جانب من يعمل على ذلك.

من جهتهما تحدثا ممثلي مؤسسة النفع وجمعية البر والعفاف عدنان عبد السلام وفؤاد العواضي رئيس جمعية البر عن أعمال مؤسستيهما والاعمال التي تقدمها في مختلف المجالات الخيرية ومن أهمها العمل في المجال الاجتماعي وإقامة الأعراس الجماعية للتخفيف من معاناة الشباب ومحاولة معالجة ظاهرة العنوسة وكلها منا أعمال البر التي حثنا السلام على القيام بها.

وقالا : إن كثير من الشباب يعجزون عن الوصول إلى مثل هذه اللحظة ومن واجبنا ان نمد لهم يد العون ووعدا بأن تكون الأعراس القادمة شاملة لكل مديريات المحافظة معتبرين اقامة مثل هذه الأعراس الجماعية من انواع البر والتكافل الاجتماعي وهي أرقى صورة يحتفل بها أبناء تعز رغم الجراح ورغم الألم والاوضاع التي تمر بها اليمن والجرح النازف الذي تعيشه اليمن حد تعبيرهم.

تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 0
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية
 
اكثر خبر قراءة مجتمع مدني
إختيارات القراء
قراءة
تعليقاً
طباعة
إرسال