اليمن في سنغافورا لليوم الثالث .. الدكتور السنيني : مستمرون في الترويج لليمن ارضا وانسانا
مأرب برس - خاص
الجمعة 31 أكتوبر-تشرين الأول 2014 الساعة 06 مساءً
 
 

تتواصل لليوم الثالث على التوالي فعاليات معرض سنغافورة للسياحه والسفر بمشاركة يمنيه ملفته .. وفي تصريح للدكتور عصام السنيني وكيل وزارة السياحه رئيس الوفد اعتبر ان هذا العمل يهدف الى تكثيف الجهود من اجل مواصلة الترويج لليمن ارضا وانسانا باعتبار ان هذا المعرض العالمي قد شكل فرصه لتقديم بلدنا بشكل لائق وافضل .

وأشار السنيني الى اهمية تلك اللقاءات التي تم عقدها مع ممثلين من شركات الطيران والوكالات السياحيه والإعلاميين وشركات الدعاية والإعلان والعلاقات ، والتي عكست بشكل ايجابي قيمة اليمن حضاريا في هذه الاسواق ، حيث تم الاتفاق مع الإعلاميين لعمل مقالات واستطلاعات حول ما تمتلكه اليمن من مقومات جذب سياحي وتم توجيه دعوة للبعض ، مبديا اعجابه بحجم التواجد في الجناح اليمني في اليوم الثالث لفعاليات هذا المعرض .

وبحسب السنيني فان اليمن يسعى الى ايجاد سوق جديده في كلا من بولندا والهند و سنغافورة وتايون وسويسرا ونيوزلاندا حيث تعمل الشركات على الترويج لبلدانها من خلال هذه الاسواق ، وتطمح اليمن الى ابراز دورها السياحي في سوق شرق اسيا وغيرها.

هذا وقد ابدت الشركه المنظمه لمعرض برلين وسنغافوره اعجابها الشديد بحجم التواجد اليمني بالمعرض والمستوي الرائع الذي تميز به الجناح اليمني ، بالاضافه الى حضور الصحافه العالميه المتخصصه والتي ابرزت الدور المهم الذي ظهر به المعرض اليمني ، خاصة بعد ان استطاع فريق العمل ان يخطو بمسئوليه واخلاص سواء على مستوى القطاع الحكومي او الخاص واستطاع اظهار جانب من الانسجام والتخطيط المنظم والعرض المرتب .

جدير بالذكر ان مشاركات بلادنا في هذا المعرض وكل المعارض السابقه كانت ناجحه بكل المقاييس وقد حققت الهدف منها وخاصة في ظل اهتمام معالي الدكتور قاسم سلام وزير السياحه ومحاولته الكبيره في تحسين صورة اليمن خارجيا والترويج لمنتجها السياحي بشكل لائق .

تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 0
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية
 
اكثر خبر قراءة ثقافة
إختيارات القراء
قراءة
تعليقاً
طباعة
إرسال