مأرب .. مكتب التربية والتعليم يكرم اوائل طلاب المحافظة للعام الدراسي2013ـ 2014م .
مأرب برس - وليد الراجحي
الإثنين 27 أكتوبر-تشرين الأول 2014 الساعة 09 مساءً
 
 

كرم مكتب التربية والتعليم بمحافظة مارب اليوم 25 طالباً وطالبةً من المتفوقين في المرحلتين الأساسية والثانوية على مستوى المحافظة للعام الدارسي 2013- 2014م ، بجوائز عينية وشهائد تقديرية .وفي حفل التكريم الذي نظمه مكتب التربية بالتعاون مع مؤسسة الرواد التنموية ، هنأ وكيل محافظة مارب علي محمد الفاطمي الطلاب والطالبات المكرمين على تفوقهم .. مؤكدا أهمية الرعاية والعناية بالطلاب المتفوقين والشباب والشابات المبدعين .. مشددا على ضرورة ان يكون التكريم ايضا على مستوى المديريات وستقدم قيادة المحافظة كل أوجه الدعم والرعاية الممكنة لما له من مردود ايجابي على مستوى التحصيل العلمي وزرع روح التنافس بين الطلاب معزيا تفوق الطلاب الى الجهود المشتركة التي بذلتها الاسرة والقيادات التربوية والتعليمية مشددا على ضرورة تكريم المعلمين والطلاب والادارات المدرسية التي تؤدي دورها بشكل متميز بناءً على تقارير التوجية مشيدا بجهود مكتب التربية والتعليم واهتمامه بمختلف جوانب العملية التعليمية بالمحافظة

ودعا الفاطمي الى تجنيب التعليم الصراعات السياسية والحزبية .. والاصطفاف خلف القيادة السياسية والمؤسسة العسكرية والأمنية من اجل السير بالوطن الى بر الامان وتنفيذ وثيقة السلم والشراكة ، ومخرجات الحوار الوطني.

،من جهته اشار مديرعام مكتب التربية والتعليم الدكتور علي العباب الى ان المتفوقين ثروة وطنية غالية يجب ان تحاط بكل مقومات الرعاية والعناية .. لافتا الى ان تكريم الطلاب والطالبات المتفوقين في المرحلتين الاساسية والثانية هو تكريم لكل أسرة وكل معلم شارك في هذا التفوق والإنجاز .. معربا عن امله ان يكون هناك تكريما على مستوى المديريات لهذا العام والعام المقبل وعبر عن سعادته البالغة فيما لا حظة من تفاعل من قبل الادارات المدرسية وادارة الأنشطة المدرسية بالمكتب بالاسهام والمبادرة بالتحضير والتجهيز والاعداد للفعالية.. واشاد بدورمؤسسة الرواد في اهتمامها بالشباب وتقديم الجوائز والهدايا للمتفوقين بالمحافظة .

من جهتة استعرض السئول الاعلامي لمؤسسة الرواد فارس العقيلي جانب من مشاريع المؤسسة ومجال اهتمامها موضحا ان من اهم اهدافها دعم وتأهيل الشباب عامة والعناية بالطلاب بتقديم الدعم والسكن لطلاب الجامعات والتأهيل في مختلف المجالات التنمية البشرية .

كما القى الشيخ سعيد عبدالرحمن سعيد مدير مدرسة الدار الخيرية الاهلية بمأرب كلمة اوضح فيها الدور الذي يلعبه العلم في نهضة البلاد ودعوة الاسلام الى نفض غبار الجهل والتسلح بالعلم منذ لحظات ميلاد الرسالة الاسلامية ،مشيدا بدور السلطة المحلية ومكتب التربية والتعليم ومؤسسة الرواد واهتمامها بالطلاب المتميزين بصفة خاصة وبالعملية التعليمة بشكل عام ودعا كافة الجهات ذات العلاقة الى توسيع دائرة التكريم ليشمل مختلف المجالات العلمية والعملية للإسهام في زرع روح التنافس والتميز والابداع بين ابناء المحافظة ،كما القى الطالب احمد الرميمة كلمة الاوائل عبر فيها عن سعادته بما حصده وزملائه من مراكز متقدمة على مستوى المحافظة والجهود التي تبذل في انجاح عملية التعليم بالمحافظة .

واختتم الحفل بتوزيع الشهادات والجوائز والهدايا على المتفوقين وبعض المعلمين والمشاركين في اعداد المهرجان وعددا من مدراء المدارس ،حضر الحفل وكيل المحافظة للشئون الادارية عبدالله الباكري وعددا من مدراء العموم ونائب مدير الامن وجمع من اولياء امور الطلاب .

تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 0
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية
 
إختيارات القراء
قراءة
تعليقاً
طباعة
إرسال