المشروع يستهدف 30 ألف طالباً وطالبة مستوى الجمهورية
"الإصلاح الخيرية "بالأمانة تدشن توزيع الحقيبة والزي المدرسي لـ 3000 طالب من غير الايتام المكفولين
مأرب برس - علي العوارضي
الجمعة 19 سبتمبر-أيلول 2014 الساعة 06 مساءً
 
 

دشنت جمعية الإصلاح الاجتماعي الخيرية بأمانة العاصمة أمس الخميس مشروع توزيع الحقيبة والزي المدرسي للعام (2014-2015م) وذلك ابتداء من دار التوجيه الاجتماعي العاصمة صنعاء.

وبحسب مدير فرع الجمعية الأستاذ أحمد الحربي، فإن المشروع الممول من المركز الرئيس للجمعية يستهدف 3 آلاف طالباً وطالبة من غير الايتام المكفولين بأمانة العاصمة ونحو 30 ألف أخرين على مستوى الجمهورية.

وأكد الحربي في كلمة ألقاها خلال حفل التدشين أن مشروع توزيع الحقيبة والزي المدرسي يعد من المشاريع التي تتصدر قائمة أولويات جمعية الإصلاح واستراتيجياتها الرامية إلى الاهتمام بالتعليم ومخرجاته والاسهام في إيجاد جيل متعلم قادر على النهوض باليمن علمياً وثقافياً واقتصاديا وتنمويا.

ودعا مدير فرع جمعية الإصلاح بالأمانة كافة الخيرين من مؤسسات ومنظمات ورجال أعمال إلى الاستمرار في دعم مشروع توزيع الحقيبة والزي المدرسي كونه من المشاريع المهتمة بأهم شريحة في المجتمع والتي يعول عليها بناء مستقبل اليمن.

إلى ذلك ألقى أحد طلاب دار التوجيه الاجتماعي بأمانة العاصمة (فرع البنين) كلمة أكد فيها حرصه هو وباقي زملاءه على مواصلة تعليمهم وبذل مزيد من الجد والاجتهاد لما من شأنه خدمة وطنهم وتحقيق كل أحلامهم وتطلعاتهم.

 كما تخلل الحفل وصلة إنشاديه ترحيبية للفرقة التابعة لدار التوجيه الاجتماعي ومن ثم توزيع الحقائب والزي المدرسي على كافة طلاب الدار.

تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 0
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية
 
اكثر خبر قراءة طلابنا
إختيارات القراء
قراءة
تعليقاً
طباعة
إرسال