( إم بي آي للإعلام ) تختتم دورة مهارات إدارة البرامج الحوارية بصنعاء
مأرب برس - أمين دبوان - خاص
السبت 06 سبتمبر-أيلول 2014 الساعة 08 مساءً

اختتم معهد محمد بن عيسى الجابر للإعلام ( إم بي آي للإعلام ) في مقره بصنعاء تدريبيا جديدا متخصصا في "مهارات إدارة البرامج الحوارية في الإذاعة والتلفزيون " والذي استهدف 23 متدربا من طلاب وطالبات المستويات النهائية بكليات وأقسام الإعلام في الجامعات اليمنية. 

استمر البرنامج التدريبي لثلاثة ايام تلقى خلالها المتدربون مواد نظرية وتطبيقات عملية عن مهارات إدارة الحوار والمعايير المهنية المرتبطة بالبرامج الحوارية على يد المدرب وخبير البرامج الحوارية الإعلامي عارف الصرمي تم تصميم البرنامج التدريبي ليمكّن المتدربين من إدارة البرامج الحوارية الإذاعية والتلفزيونية بطريقة احترافية بعيدا عن الأساليب التقليدية وبطرق احترافية تراعي التوجهات الحديثة في برامج الحوار في وسائل الإعلام الدولية .

وكان المعهد اختتم خلال الأسبوعين الماضيين دورتين منفصلتين في " مهارات التصوير التلفزيوني " استفاد منها 34 متدربا ومتدربه وزعوا على مجموعتين من طلاب الإعلام والعاملين في القنوات التلفزيونية اليمنية بمختلف توجهاتها وعدد من هواة التصوير .

ويعد هذا البرنامج التدريبي العاشر الذي ينفذه معهد محمد بن عيسى الجابر بصنعاء التابع لمؤسسة MBI  والذي يموله رجل الاعمال المعروف الشيخ محمد بن عبسي الجابر المعهد الذي يتبع مؤسسة MBI في لندن ، مؤسسة غير ربحية تم تأسيسها في اليمن بتمويل من رجل الأعمال الجابر الذي يمول عددا من مؤسسات التدريب والتعليم في اليمن وعدد من الدول العربية وغيرها في مناطق العالم المختلفة.

تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 0
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية
 
اكثر خبر قراءة السلطة الرابعة
إختيارات القراء
قراءة
تعليقاً
طباعة
إرسال