الناصر تحتفل بحصولها على المركز الثاني على مستوى الجامعات اليمنية2014م
مأرب برس - علي الحبيشي - خاص
الجمعة 22 أغسطس-آب 2014 الساعة 06 مساءً
 
 

 احتفلت جامعة الناصر اليوم بمناسبة حصولها على مركز متميز بين الجامعات العربية والمركز الثاني على مستوى الجامعات اليمنية حسب التصنيف العالمي ويب ماتركس للجامعات2014م.

وشارك في الحفل الذي أقيم بالقاعة الكبرى بكلية العلوم الطبية الدكتور أحمد سيف محرم رئيس مجلس الأمناء والأستاذ الدكتور سعيد الغالبي رئيس الجامعة والأستاذ علي الذيفاني الأمين العام و جميع موظفي الجامعة وطاقهما الإداري والأكاديمي.

وفي الحفل ألقى الدكتور أحمد سيف محرم رئيس مجلس الأمناء كلمة عبر فيها عن فرحته بالتميز الذي حققته الجامعة واعتبره انجازا يحسب لكل منتسبي الجامعة بعد أن شارك الجميع في صناعته، بالتفاني والعمل الدؤوب الذي بذله الجميع من خلال مواقعهم الوظيفية والإدارية والأكاديمية في الجامعة، والعمل بروح الفريق الواحد، مشيرا إلى أن الجامعة لن تقف عند هذا الحد من التميز وإنما هدفها أن تكون من بين أفضل الجامعات التطبيقية على مستوى الوطن العربي بعد أن حققت الشعار الذي رفعته في العام السابق وهو أن تكون أفضل جامعة تطبيقية في اليمن، داعيا الجميع الى مزيد من الاجتهاد والتألق في العمل وأن تكون الرؤية هي الريادة في المستقبل.

وأضاف: إنه لشرف وفخر لنا ولكل منتسبي الجامعة والمجتمع سيفخر بهذا الإنجاز وبالمخرجات التي تقدمها جامعة الناصر لأن مخرجاتها وانجازاتها تحقق حضورا فاعلا وتميزا ملحوظا في كل المحافل المحلية والدولية يشهد بذلك سوق العمل الذي أثبتت فيه مخرجات الناصر تميزها وجذارتها مقارنة ببقية المخرجات .

وشكر الدكتور جميع منتسبي الجامعة من إداريين وموظفين وأكاديميين وطلاب وخريجين وكل محبي الجامعة وجميع الجهات الحكومية والخاصة التي تتعاون معها من منظمات مجتمع مدني ومؤسسات ووسائل الإعلام وجميع المهتمين الذي يتابعون تألق الجامعة وخدماتها التي تقدمها لطلابها وللمجتمع بشكل عام حتى اكتسبت هذه المكانة واحرزت هذا التقدم.

وفي الحفل قدمت العديد من الفقرات الأحتفالية الفنية والأنشادية المعبرة بالإضافة إلى تكريم جميع موظفي واداريي واكاديميي الجامعة وتوزيع شهادات الشكر والتقدير لهم، وفي نهاية الحفل تقدم رئيس مجلس الأمناء لتقطيع الترتة وتقسيمها على الحاضرين.

وكانت الجامعة قد حصلت على الترتيب الثاني من بين 27 جامعة يمنية حكومية وأهلية دخلت في التصنيف في تقدم ملحوظ على ما كانت عليه في التصنيف السابق لموقع ويب ماتركس ، كما حققت مركزا متقدما على مستوى الجامعات العربية رغم حداثة إنشائها،مقارنة ببقيت الجامعات.

ويعتمد موقع ويب ماتركس على أربعة معايير مهنية في هذا الترتيب هي الحجم والملفات الإلكترونية ورؤية الجامعة وأهدافها والأبحاث العلمية التي تنشر على موقع الجامعة .

من جانبه شكر يوم الإثنين الفائت وكيل وزارة التعليم العالي الدكتور علي قاسم الجامعة بعد أن شارك في ورشة عمل نظمتها الجامعة لتطوير مناهج التعليم فيها، شكرها على حرصها وجهودها الكبيرة التي تبذلها في سعيها لتطبيق معايير الجودة والاعتماد الأكاديمي في مناهجها التعليمية ونظم التدريس في الجامعة معتبرا جامعة الناصر السباقة دوما لتنفيذ كل ما تطرحه الوزارة لتطوير التعليم الجامعي في اليمن لما من شئنه مواكبة التطور العلمي والتطبيقي الحاصل في العالم وإنتاج مخرجات يمنية متميزة قادرة على المنافسة في سوق العمل المحلية والإقليمية.

تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 0
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية
 
اكثر خبر قراءة طلابنا
إختيارات القراء
قراءة
تعليقاً
طباعة
إرسال