الإعلام الاقتصادي يدرب الإعلاميين في عدن على الصحافة الاستقصائية
مأرب برس - صنعاء
الأربعاء 20 أغسطس-آب 2014 الساعة 10 مساءً
 

 

نظم مركز الدراسات والإعلام الاقتصادي دورة تدريبية حول " الصحافة الاستقصائية ودورها في دعم أولويات الشباب و النساء " بالتعاون مع بعثة الاتحاد الأوروبي في صنعاء و بالشراكة مع مركز البديل للإعلام و التنمية.

وأوضح رئيس مركز الدراسات والإعلام الاقتصادي مصطفى نصر أن البرنامج يهدف إلى إكساب الصحفيين في عدن مهارات التحقيق الاستقصائي بناء على أولويات الشباب و النساء حيث سيتم الخروج بعدد من القضايا التي سيقوم الصحفيين بالعمل عليها خلال المرحلة المقبلة.

وأضاف أن الصحافة الاستقصائية هي الأداة الفاعلة لكشف الفساد في كافة المجالات و هي التي تمكن الصحافة من أن تكون سلطة رابعة تحقق التأثير.

من جانبه أكد رئيس مركز البديل للإعلام و التنمية سمير حسن على أهمية أن تقوم الصحافة الاستقصائية بدورها في دعم أولويات الشباب و النساء.

ويتضمن التدريب – على مدى يومين بمشاركة 25 من الإعلاميين في عدن - التأهيل على الصحافـة الاستقـصائية وآلياتها في مناقشة قضايا المجتمع على المستوى المحلي والتركيز على أولويات واهتمامات الشباب والنساء.

ويأتي تدريب الإعلاميين ضمن مشروع أصوات الشباب الذي ينفذه المركز بالتعاون مع بعثة الاتحاد الأوروبي في 5 محافظات يمنية ، ويعد مركز الدراسات والإعلام الاقتصادي منظمة مجتمع مدنية تعمل من اجل التوعية بالقضايا الاقتصادية وتعزيز الشفافية والحكم الرشيد ومشاركة المواطنين في صنع القرار وإيجاد إعلام مهني ومحترف.

تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 0
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية
 
اكثر خبر قراءة السلطة الرابعة
إختيارات القراء
قراءة
تعليقاً
طباعة
إرسال