تكرم باحثة يمنية لتفوقها وحصولها على الدكتوراه بأعلى تقدير تمنحه جامعة عين شمس
مأرب برس - جبر صبر
الأربعاء 13 أغسطس-آب 2014 الساعة 11 صباحاً
  

كرمت الملحقية الثقافية اليمنية بالقاهرة الباحثة/ نبيلة علي عبده الوجيه، نظراً لتفوقها وحصولها على درجة الدكتوراه مع مرتبة الشرف الأولى في اللغة العربية وآدابها" تخصص دراسات لغوية ونحوية" من كليه البنات بجامعة عين شمس ، على أطروحتها الموسومة بـ "لغة الأمثال الصنعانية، دراسة في البنية والدلالة".

وفي المناسبة قام المستشار الثقافي بالملحقية الأستاذ الدكتور / قائد نعمان الشرجبي والأستاذ / وليد العمري المستشار المالي المساعد, وذلك بتكريم الباحثة بتسليمها شهادة تقدير وتهنئة.

 وأعرب المستشار الثقافي عن سعادته واشادته لما بذلته الباحثة من جهد نال إعجاب لجنة الحكم على الرسالة أثناء المناقشة والحكم عليها.

يأتي هذا التكريم في إطار المنهجية التي تتبعها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لتقدير جهود المتميزين من طلاب الدراسات العليا في الخارج.

وتعد الباحثة من المتميزين في دراستها منذ ابتعاثها في المرحلة الجامعية حيث نالت مرتبة الشرف فيها مع حصولها على الترتيب" الثانية" على طالبات دفعتها من كلية البنات/ عين شمس، كما منحت الماجستير منها أيضا بتقدير ممتاز، ومؤخرا منحت الدكتوراه مع مرتبة الشرف الأولى من نفس الكلية وهو أعلى تقدير تمنحه جامعة عين شمس. كما يحمد للباحثة مواظبتها الدائمة أثناء فترة ابتعاثها وعدم تجاوزها للمدة القانونية المحددة من الوزارة.

اكثر خبر قراءة طلابنا
إختيارات القراء
قراءة
تعليقاً
طباعة
إرسال