توقيع 121 عقدا سياحيا في معرض برلين السياحي

الأحد 09 مارس - آذار 2008 الساعة 02 مساءً / مأرب برس – سبا
عدد القراءات 4314

وقعت شركات ووكالات السياحة والسفر اليمنية ونظيراتها الالمانية والأوروبية المشاركة في معرض برلين الدولي السياحي 121 عقدا سياحيا تتعلق ببرامج لتفويج السياح خلال المواسم القادمة وإدراج اليمن ضمن كاتلوجات عروض الطلب وإضافة برامج سياحية جديدة في اليمن بما فيها سياحة المشي والسياحة البحرية في أرخبيل سقطرى.

وتوزعت الاتفاقيات بين شركات ووكالات مجموعة ابو طالب بواقع 40 اتفاقية وعقدا والعالمية للسياحة 25، وشركة بازرعة(11) ويمان تورز (15)وشبام للسياحة والروائع بواقع (5) لكل منهما ثم بقية الشركات المشاركة .

وكان ممثلو وكالات السياحة والسفر اليمنية المشاركة وعددها 18 وكالة وشركة اعربوا في تصريحات منفصلة لوكالة الانباء اليمنية (سبأ) عن ارتياحهم لحضور اليمن في المحافل السياحية الدولية مشيرين إلثرى أن كثرة الاقبال والطلب على اليمن يؤكد صمود السياحة اليمنية في وجه التحديات .

وقال قائد المقطري من شركة "شبام" أن المشاركة اليمنية في مع معرض برلين كانت هامة خصوصا وهي اثبتت للعالم أن اليمن بلد مستقر وآمن وواعد في منتجه السياحي رغم كل الاحداث التي شهدها قطاع السياحه مشيرا إلى أن القطاع لا يزال يشهد طلبا في السوق السياحية الدولية .

يشار إلى أن اكثر من 11الفا و740 شركة ووكالة من مختلف انحاء العالم شاركت في المعرض الدي انطلقت فعالياته في برلين وتشارك فيه شركات ووكالات (العالمية، بازرعة،الروائع المأمون اليمنية شيراتون موفمبيك الدبعي ابو طالب اقتصاد واعمال نومادك ترافك يمان الافاق العربية وسطقرى والجمالة وشبام للسياحة، اليخت كاترينا)


كلمات دالّة

إقراء أيضاً
اكثر خبر قراءة سياحة وأثار