منظمة هود تدعو نائب رئيس الجمهورية زيارة مخيم نازحي الجعاشن وتقديم العون والمساعدة لهم

الإثنين 03 مارس - آذار 2008 الساعة 12 صباحاً / مأرب برس - خاص
عدد القراءات 5412

 دعت الهيئة الوطنية للدفاع عن الحقوق والحريات "هود" نائب رئيس الجمهورية- الفريق عبد ربه منصور هادي " لزيارة مخيم مهجري الجعاشن(2) بساحة منتدى الإعلاميات اليمنيات لممارسة مهامه الدستورية والقانونية في حماية حقوق هؤلاء النازحين  كمواطنين ومن ذلك زيارة مخيم اللجوء وتقديم العون والمساعدة. حيث يعانون في مخيمهم من أوضاع صعبة  بسبب البرد وعدم كفاية البطانيات والغذاء بلغ عدد المهجرين منهم 120 مهجراً.

 ووجهت منظمة "هود" رسالتها لنائب الرئيس بسبب سفر رئيس الجمهورية خارج البلاد وباعتباره قائم بأعمال رئيس الجمهورية أثناء غيابه . 

      

 نص الرسالة: 

      

 الأخ/عبد ربه منصور هادي       نائب رئيس الجمهورية المحترم 

      

بعد التحية:

 

 تدعوكم " منظمة هود" لزيارة مخيم مهجري الجعاشن(2) بساحة منتدى الإعلاميات اليمنيات الكائن شرق المستشفى الجمهوري.  

      

 حيث نزح المذكورين من منازلهم بسبب ما تعرضوا له من انتهاكات واعتداء من قبل شيخ مملكة الجعاشن ونهب وجباية الأموال وسجن واعتداء على الأشخاص والأموال واقتحام المنازل وهتك الحرمات بدون وجه حق وعلى مرأى ومسمع من السلطة المحلية. 

      

 كما أن المذكورين يعانون في مخيمهم من أوضاع صعبة بسبب البرد وعدم كفاية البطانيات والغذاء وقد بلغ عدد المهجرين حتى الآن 120 مهجراً. 

      

 ونحن بصفتكم نائبا لرئيس الجمهورية وقائماً بأعماله أثناء غيابه ندعوكم لممارسة مهامكم الدستورية والقانونية في حماية حقوق هؤلاء النازحين كمواطنين ومن ذلك زيارة مخيم اللجوء وتقديم العون والمساعدة.

 

مع بالغ تقديرنا///  

      

3/3/2008م 

      
إقراء أيضاً

اكثر خبر قراءة تغربة الجعاشن