مدير السجن المركزي بصنعاء : الاخبار الي تحدثت عن قرب انفجار الوضع في السجن اغراضها حزبية
مأرب برس - متابعات
السبت 26 أكتوبر-تشرين الأول 2013 الساعة 07 مساءً
نفى مدير السجن المركزي بصنعاءالمقدم محمد الكول الاخبار التي تحدثت عن انهيار منظومة الأمن بالسجن وإعادة تكرار ماحدث من أعمال شغب ومواجهات في عدد من السجون بالمحافظات . 

وبحسب موقع الثورة نت فقد أكد الكول بان الوضع داخل السجن مستقر، مشيرا الى ان ماتم نشره في بعض المواقع التي تسعى من خلال هذه الأخبار إلى تنفيذ مخططات حزبية من أجل زعزعة الوضع الأمني بالسجن المركزي بصنعاء.

وأشار مدير السجن المركزي بصنعاء الى أن رئيس مصلحة السجون منذ تولى مهامه سعى جاهداً لتحسين أوضاع للنزلاء والعاملين في السجون وتوفير كل ما يحتاجونه من مستلزمات للقيام بواجباتهم في عملهم،  الا أن هناك خمسة من افراد خدمات السجن الداخلية تجاوزوا واخترقوا القوانين واللوائح المنظمة للعمل داخل السجن وتم تصديرهم والاستغناء عنهم.

مشيراً بأن هؤلاء الذي تم تصدورهم قاموا بالذهاب إلى بعض المواقع وطرحوا لها خبراً واهماً في مضمونه خدمات السجن المركزي بصنعاء يحذرون من كارثة قادمة.

وأضاف الكول أن هناك تحسينات وإصلاحات شملتها كافة السجون المركزية في الفترة الأخيرة مما أدى ببعض المستفيدين من العبث داخل السجون إلى محاولة زعزعة استقرارها،  داعياً وسائل الأعلام إلى عدم نشر الأخبار غير الصحيحة والتأكد من المصدر الرسمي قبل النشر وتحري المصداقية في ذلك كون وضع السجناء يهم المجتمع ولو انفجرت هذه السجون لحلت الكارثة على الجميع.

تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 0
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية
 
اكثر خبر قراءة عين على الصحافة
إختيارات القراء
قراءة
تعليقاً
طباعة
إرسال