قال أن مصر على شفا هاوية
عصام العريان يكشف عن تكتيك جديد يؤكد أنه سيكون مقبرة الانقلابيين
مأرب برس - صنعاء
الإثنين 09 سبتمبر-أيلول 2013 الساعة 05 مساءً
 
  

وجَّه الدكتور عصام العريان - نائب رئيس حزب الحرية والعدالة - رسالة إلى كل من يرفضون الانقلاب العسكري، كاشفًا عن السبب الذي سيؤدي لإنهائه.

وقال العريان على صفحته بالفيس بوك: فشل الانقلابيون في فرض انقلابهم كأمر واقع, فقد رفضه قطاع كبير من الشعب المصري، يتزايد أعدادهم يوميًّا بسبب انكشاف الحقائق أمام الشعب.

وأضاف: أثبت الشعب المصري أنه يدافع عن حقوقه من أجل استكمال ثورته التي سجلها التاريخ كثورة من أعظم ثورات الشعوب، فحق له أن يفخر بين الأمم.

وأردف: لقد أثبتم أيها الشباب والنساء والرجال والشيوخ في كل قرية وشارع وميدان أنكم استطعتم إفشال المؤامرة وكشف حقيقة الانقلاب.

وكشف العريان عن الطريقة التي ستؤدي لإنهاء الانقلاب قائلاً: الوطن على شفا هاوية اقتصادية ومالية قد تكون هي النهاية للانقلاب, فلا أمن ولا استقرار ولا استثمار ولا إدارة محلية ولا حكومة قادرة على العمل, وهذا هو جوهر "العصيان المدني" وهنا تكمن "مقبرة الانقلابيين" ونهاية المؤامرة الانقلابية.

 
تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 7
    • 1) » الإخوان جسد من دون عقل
      العديني الحميري سوريا قرابة 3 سنين حرب ودمار ومقاطعه دولية وتوقف النفط ولم تنهار إقتصاديا. يعتقد الإخوان ان مصر المدعومه من دول الخليج الغنية بما فيها قطر التي ارسلت شحنة الغاز ودعم الصندوق الدولي وكل العالم الغربي ( لا تصدقوا الكلام الإستهلاكي) ستنهار إقتصاديا اذا عملوا عدم إستقرار (هذا من عحائب قادة الإخوان المسيرين.
      4 سنوات و شهرين و 13 يوماً 1   
    • 2) » الإخوان جسد من دون عقل
      العديني الحميري هناك نصائح مدمرة للإخوان بان يعملوا عدم استقار بكم تفجير وقليل من العنف وسينهار الإنقلاب . ( اضغاث احلام) والقصد الحقيقي لهذه النصائح هو تقديم المبررات الكافية لتوجيه ضربه تقضي على الحركة للأبد لأن الضربة الأولى لم تكن قاضية بل ارجعتهم للوراء 40 سنة فقط. الحركة الإسلامية جسم ضخم بس من يقودها ناس دراويش يقدموا المبررات بجهلهم للقضاء على هذا الجسد الضخم. عليكم ان تدفعوا بعقلائكم للمقدمه ومركز القياده لإنقاذ ما يمكن إنقاذه ولكم في الحركة الإسلامية التركية خير قدوه هذا اذا لم يكن الأتراك يتاجروا بكم لتحسين وضعهم الداخلي واللبيب بالإشارة يفهم خاصة توقيت الإنقلاب مع حبس القادة الأتراك؟ ربما صدفه.
      4 سنوات و شهرين و 13 يوماً 1   
    • 3) » مانت لست حميري
      االحميري من اب نحن نعرف بان قبائل حمير لا تقبل الظلم فكيف انت تقول لي انك ضد لإخوان اخي الإخوان اصحاب حق وقبائل حمير كلها مع الإخوان لاننا من العرب الاقحاح لا نقبل بظلم فنرجوا عدم انتحال اسم القبيلة الا الي العزة
      4 سنوات و شهرين و 12 يوماً 1    
    • 4) » إلى العديني الحمير
      سمير من قال لك ان سوريا 3 سنوات بدون دعم .....الدعم الروسي والايراني والغربي والخليجي لنظام بشار أكثر من دعم 3 دول خليجية للانقلاب المصري بعدة مرات وبعدة أضعاف ......لا تصدق ماتسمع في التلفزيون ....أن أيران وروسيا فقط هي التي تدعم بشار ونظامه بل اسرائيل وامريكا ودول الخليج .....بالخفا يدعمون ولكنهم يتظاهرون أنهم ضده ....وذلك لخوفهم من نجاح المتطرفين الاسلاميين في سوريا على حد قولهم ....
      أما في مصر وبسبب التعداد السكاني الضخم وخيانة وفهلوية الموجودين في الحكم الان بسبب عدم ثقتهم في نجاحهم فإن جهود الداعمين ستذهب أدراج الرياح وسيذهب دعمهم الى جيوب الجياع الجدد.... ولو حصل عصيان مدني أو على العقل تعطيل لبعض المصالح فإن العواقب ستكون وخيمة على حكومة الانقلابيين ولن ينفعهم دعم آل سعود وآل نهيان
      4 سنوات و شهرين و 12 يوماً 1    
    • 5) » يكفيينا الاسم بدون الحرف الأخير
      ابن اليمن بدون تعليق
      4 سنوات و شهرين و 12 يوماً 1    
    • 6) » النصر صبر ساعه
      مهما بلغ الباطل لابد من يوم يضهر الحق ومها اضلم الليل لابد من فلق الصباح
      4 سنوات و شهرين و 12 يوماً    
    • 7) » دولة الباطل ساعة
      الحميري من يافع ارادة الشعب المصري والصوت الحر هي من اوصلت الاخوان الى سدة الحكم في مصر
      وليس الدبابة او الاموال الحرام هي من اوصلتهم
      لكن ما نقول الا ان الطيور على اشكالها تقع
      الى متى سيستمر الكذب والدجل والاعلام المظلل
      قريبا ستتكشف الامور ويفضح الله القتلة وتجار الحروب
      وقادة العصابات بكل بلاد العرب
      4 سنوات و شهرين و 11 يوماً    
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية
 
اكثر خبر قراءة عين على الصحافة
إختيارات القراء
قراءة
تعليقاً
طباعة
إرسال