مكتب حميد الأحمر يطالب الجهات الأمنية كشف حقائق حادثة حوث للرأي العام
مأرب برس - خاص
الإثنين 02 سبتمبر-أيلول 2013 الساعة 12 صباحاً

ادان المكتب الاعلامي لحميد بن عبد الله الاحمر "  الحادثة التي ذهب ضحيتها عدد من الابرياء يوم السبت في مديرية حوث محافظة عمران"، نافياً "صحة ادعاءات صالح هبرة رئيس المجلس السياسي لجماعة الحوثي بهذا الخصوص، مستغرباً من استمراءه كيل تهم لا تمت الى الحقيقة بأي صلة ، وبدون أي مبرر منطقي سوى الرغبة في الاساءة للآخرين وتصفية الحسابات السياسية" حسب تعبير بيان للمكتب.

وطالب المكتب الاعلامي للاحمر الجهات الامنية سرعة اجراء التحقيقات اللازمة وكشف الحقائق امام الرأي العام اليمني ، مؤكداً "انه لا مكان في ضمائرنا للتستر على مجرم أو قاتل ، فكيف يمكن ان نكون طرفا فيما يدعيه هؤلاء الذين يرمون الاخرين بحقائق جرائمهم الدامغة التي صنعت الموت في كل مكان، وأوجدت في كل قلب ألم، وفي كل عين يمنية دمعة جارية ، ونشرت الخراب والدمار في ارجاء اليمن".

واضاف البيان "اننا اذ نؤكد عدم وجود أي علاقة للشيخ حميد الاحمر أو أيا من اخوانه بأطراف تلك الحادثة المؤسفة .. لنستنكر استخدام تلك الاحداث لتحقيق اهداف وغايات سياسية .. محتفظين بحقنا القانوني في اللجوء للقضاء ورفع دعوى ضد كل من روجوا لتلك الاراجيف وأطلقوا التهم الباطلة دون وجه حق ".

وتابع "اننا في المكتب الاعلامي لنعرب عن بالغ الاسف للتسرع في اطلاق التهم ومحاولة تجيير الاحداث بما يتوافق مع اهدافهم المشبوهة، مستغربين من صدور مثل هذه التصريحات غير المسئولة والتي أتت بشكل متزامن مع قيام جماعة الحوثي بإحداث الفتن وإشعال الحروب بين ابناء قبيلة العصيمات في مديرية العشه ،وبينهم وبين اخوانهم من قبايل عذر، واستخدام نفوذها لدى بعض ضعاف النفوس لإفشال جهود الوساطة التي قام بها عدد من مشايخ محافظة عمران .. لتفتح بذلك المجال امام استمرار سفك دماء ابناء القبائل،غير عابئة بالأرواح التي ازهقتها فتنتها هذه حتى الان والتي تجاوزت اكثر من 30 قتيل، وهي جرائم تضاف الى سلسلة جرائم الحوثي ، والتي لا تخفى على احد".

واستهجن المكتب الاعلامي "ما قامت به جماعة الحوثي من اعتداء صارخ على السيادة الوطنية والقانون عبر اغلاق محطات ومكاتب شركة سبافون في محافظة صعدة ،وهو دليل اضافي على ان هذه الجماعة تعيش بعقلية قاطع الطريق، وابعد ما تكون عن نهج الدولة المدنية التي تحاول ادعاءها".

تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 9
    • 1) » وايش اخبار الناقلة شامبيون ون ،
      حضرمي وافتخر والناقلة شامبيون الجانحة في ساحل المكلا ، ليش ما تطالب بفتح تحقيق في امرها ، مع انها تتبع لبنك سبأ الاسلامي ،، التابع لكم آل الأحمر،،
      قسمتم البلاد بينيكم ياحرامية ، وماسلموا الناس من شركم
      4 سنوات و شهرين و 16 يوماً    
    • 2) » stupidity
      ali !!!!!!!!!!!!!!!!what is good when the Yemeni people executed Hameedh ahmmer
      4 سنوات و شهرين و 16 يوماً    
    • 3) » الفوضى والدمار القادم
      LJHFU الحوثيون الآن يعملون ليل نهار .. يسابقون الزمن قبل أن ينتهي مؤمر الحوار وقبل أي نتهبات تؤدي إلى إقصائهم أو الحد من نشاطهم .. فهم يختلقون كل مشكلة صغيرة أو كبيرة حتى يفرضو الأمر الواقع .. فالكذب والخديعة من أهم أركان عقيدهم الفاسدة، فمذهبهم الشيعي أخذ من الديانة اليهودية الخبث والمكر، ومن النصرانية أخذ عدم الاعتراض على توجيهات القساوسة ولو كانت خاطئة .. وينظبق هذا على ملاليهم، ومن البوذية أخذ الشرك بالله ، ومن قوم لوط أخذ البذائة وقبح اللسان وتحليل اللواط. فكيف سيقدمون مشروعهم للناس .. هم يريدون الحكم بالقوة والقوة فقط ، والاحترام والسيادة للسادة .. أما بقية الشعب فهم عبيد .. هذا هو فكرهم.
      4 سنوات و شهرين و 16 يوماً    
    • 4) » باي ذنب قتلت
      الحاءر نتيجة لصراع المصالح وتحت عناوين كثيرة يسفك الدم اليمني ياسم الحرية والتصدي للعملاء وللدفاع عن السنة وللحفاظ على الوحدة ولتحقيق المصير متى تنتهي الانانية والدعوات الشيطانية متى يرجع المسلم اخو المسلم لايشتمه ولا يحقره ولا يقتله!؟متى تعود نخوة الرجل اليمني ووفاه وشهامته وسماحته وحبه لاخيه المسلم فضلا عن حبه لاخيه اليمني متى تخرس السن الفتنة والمصلحة قتلنا تحت شعار الوطنية والتقدمية وتحت شعار الدين لصالح من يسفك الدم اليمني بيد الاجنبي بطاءراته وعتاده الحربي وبيد ابناءه يقتل المواطن والجندي تقتل الامراة والطفل تهدم البيوت والمساجد وباسم الوطن والدين وباسم التصدي للارهاب الكل يشارك في القتل في التدمير في اثارة الفتنة والضغينة ويدعي مصلحة اليمن شكرا لكم جميعا كرهنا حرصكم على اليمن وعلى شعب اليمن كلكم جميعا هل يمكن تحتفظوا بحرصكم لانفسكم وعندها سيكون اليمن بخير
      4 سنوات و شهرين و 16 يوماً    
    • 5) » الى LJHFU
      الحاءر وانت من اين اخذ لسانك
      4 سنوات و شهرين و 16 يوماً    
    • 6) » يا تنك يا رقم -1-واحد
      جازع ناشر يا تنك با رقم واحد الباخره الى بتحكى عنها تتبع شركة عبر البحار والشركه عملة بيان طويل عريض وليس لحميد ولا لبنك سباء ولاكن الحقد اعماء قلوبكم المريضه بداء الغل والحسد للمناضل الجسور حميد الاحمر
      4 سنوات و شهرين و 16 يوماً    
    • 7) » كل البلاوي منكم ياأل لحمر منكم لله
      بن برمان / مرخه شبوه المثل يقول كل عله وبوها البرد ..!!!!
      وانتم يال لحمر علل ومرض ومصائب اليمن من اقصاها لاقصاها من غير مغالطة وكذب وخداع الشعب عارفكم قتله سرق عرابيد كل المزايا القبيحه من خصالكم الشعب اليمني يكرهكم هذا شيئ مؤكد باستثناء عصابتكم المنتفعة من مالكم الحرام أسأل الله أن يحرم عليكم الجنة ويجعل جهنم مستقرآ لكل أل لحمر وعلى رأس الكل وأولهم أنت ومغفلكم المتخلف المتحف المتحرك كاذب لحمر لابارك الله فيكم أفقرتو شعب وجهلتو وذليتو أمة كريمة أحبها الله وأثنى عليها رسوله صلى الله عليه وسلم لاكن أين باتهربون من سخط الله وعذابه يوم لاينفع مالآ ولا بنون إلآ من أتى الله بقلب سليم
      تأكد ياسارق رقم 1 بأن اليمن كل أبوها تدعو عليك ودعوة المظلوم مستجابة بذن الله
      مهما راوغت ولاوعة وكذبت بايجيك يوم ياظالم .
      4 سنوات و شهرين و 16 يوماً    
    • 8) » نظرت حق
      ابوالتراب رقم كيف تهاجم اولادبن لحمروعندهم اخطأفعلن بس كيف تترك هدامين العقيدةالروافض سدنت أيران كم جرائمهم لاتحصاولاتعد أفجرخلق الله يتدربوفي لبنان واليهودتحتهم ولايقدرويطلقوطلقةحتافي السماءوفي اليمن يعدومدافع واربيجيات والقام لشعب الايمان ويجواليمن قالواليهودورى الجبل الاسودوقدوصلوالبحرقصدهم قتل اهل اليمن استطيع أن اقول أن الحوثةتفلت شيطان
      4 سنوات و شهرين و 15 يوماً    
    • 9) » اليمن _خمر
      عبدة يحي عطيفة نتيجة لصراع المصالح وتحت عناوين كثيرة يسفك الدم اليمني ياسم الحرية
      ويدعي مصلحة اليمن شكرا لكم جميعا كرهنا حرصكم على اليمن
      4 سنوات و شهرين و 13 يوماً    
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية
 
إختيارات القراء
قراءة
تعليقاً
طباعة
إرسال