اليمن : الإعلان رسميا عن مقتل السعودي سعيد الشهري بصعدة
مأرب برس برس ـ صنعاء:
الجمعة 25 يناير-كانون الثاني 2013 الساعة 12 صباحاً

أعلن مصدر مسؤول في اللجنة الامنية العليا الليله رسميا عن مقتل الرجل الثاني لتنظيم القاعدة في جزيرة العرب السعودي الجنسيه سعيد الشهري بعد اصابته اصابه بالغه في عمليه عسكريه وصفتها بالنوعية يوم 28 نوفمبر 2012م في محافظة صعده نتج دخل على اثرها في غيبوبة وتوفى بعدها متأثرا بجروحه .

 وأشار المصدر في تصريح نقلته وكالة الانباء اليمنية سبأ الرسمية :ان الشهري تم دفنه من قبل تنظيم القاعدة في مكان مجهول كإستراتيجية يعتمدها التنظيم للحفاظ على معنويات عناصره .

وقال المصدر في اللجنة الامنية " ان الإرهابي الصريع يعتبر الرجل الثاني في تنظيم القاعدة في جزيرة العرب والمسؤول الاول عن ادارة العناصر الارهابية ممن يحملون الجنسية السعودية، فضلا عن كونه يعتبر القائد الفعلي للتنظيم في جزيرة العرب والقائد العسكري والتنفيذي للعناصر الارهابية اثناء المواجهات مع وحدات الجيش في محافظة ابين واحد العناصر القيادية البارزة التي كان لها دورا بارزا في التخطيط لتنفيذ عمليات ارهابية وتخريبية على الصعيد المحلي والاقليمي والدولي .

 واكد المصدر أن الاجهزة الامنية والعسكرية لن تتوانى في متابعة ومطاردة العناصر الارهابية الخارجة عن القانون وقيم الشريعة السمحاء اينما وجدت ومهما كانت جنسيتها حتى يتم القضاء عليها وتخيلص الوطن من اعمالها التخريبية والارهابية .

 هذا وقد واهابت اللجنة الامنية العليا بالأخوة المواطنين الابلاغ عن اية عناصر ارهابية وعدم ايواءهم او التعاون .. منبهة بانه سيتم متابعة وضبط كل من يرتبط بتلك العناصر الارهابية وتقديمهم للقضاء لينالوا جزاءهم العادل والرادع.

وسعيد الشهري الذي يبلغ من العمر (39 عاما).و اسمه الحركي: أبو سفيان الأزدي الشهري، أبو سيَّاف الشهري، سعودي الجنسية ،و يشتبه بضلوعه بالتفجيرات الانتحارية التي استهدفت السفارة الأمريكية في العاصمة صنعاء في شهر سبتمبر/أيلول 2008.

تم ضمه إلى قائمة المطلوبين الأمنيين بعد تسلله إلى اليمن وانضمامه لصفوف تنظيم القاعدة ، وقيامه بالتهديد المباشر بأعمال إرهابية وعمليات اغتيال لمسؤولين ورجال أمن في المملكة، وهو المطلوب رقم 31 على قائمة الـ85 التي أعلنتها الداخلية السعودية.

تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 9
    • 1) » ارضاء لامريكا
      الضالعي الحكومه الجديده تعمل بنفس عمل الحكومه القديمه يعني الشحته صارت من جديد يايمن الئ اسفل صورتم الشعب اليمني ارهابي في ارهابي وتريدو مساعده الدول اليمن فيه الخير فنحن الجنوبيين مواصلين حتا الاستقلال لكي نبني دوله النضام والقانون ولانرضاء ان يتصدق علينا العالم في ضل الوحده باسم الارهاب حكومه فاشله كلما حاولنا ان ننتضر عمل يخدم بقاء الوحده ويرد لليمنيين بشكل عام كرامتهم والعيش بكرامه وتقدم مافي علئ الشعب اليمني التخلص من السبات العميق وتحقيق الثوره الحقيقه ثوره التغيير وليس التدوير ومحاسبه المجرمين واعاده الحقوق المسلوبه فنحن معكم اما البقاء في الكلام فقط فليمن الئ اسفل
      4 سنوات و 9 أشهر و 23 يوماً    
    • 2) » وبشر القاتل بالقتل ولو بعدحين"" صدق الله العظيم
      سهيل اليماني هذه هي النهايه الحتميه لهاؤلاء الخوارج العابثين بأمن الأمه الأسلاميه وبأذن الله يأتي الدور على البقيه لتطهير البلاد من نجسهم وتأمين روع المسلمين من إجرامهم اللهم إنا ندرأك في نحورهم ونعوذبك من شرورهم لقد شوهو صورة الأسلام والمسلمين بأفعالهم وسلوكهم العبثي حسبنا الله عليهم ونعم الوكيل.
      4 سنوات و 9 أشهر و 23 يوماً    
    • 3) » كل خراب ودمار اليمن من السعوديين والصومال وجنسات اخرى
      اليافعي الكلدي هلا بكم ااكد لكم ان سبب دمار اليمن ليس من ابنائة وانما من ناس غربا وجدو ترحيب وتعاطف من المواطن وهم اليوم يعوثون في اليمن الفساد ويصولون ويجولون على كيفهم لانهم وجدو ارض خصبة ومرتع لهم يتصرفون كيف يشائون حتى اصبحو يستفزون ابن البلد نفسة بحيث ان كثير من المواطنين اليمنيين صارو يخافو منهم ويهابوهم وانا متاكد من كل مااقولة وهذة حقائق فارجو من الجهات المعنية عن امن وسلامة هذا الوطن التحرك وقد اان الاوان الى طرد مثل هولا الاوغاد المتطرفون السفله المرتزقة الذي ياكلون من خير اليمن ويطعنونة باليد الاخرى فنرجو من الجميع طردهم وترحيلهم عن بكرة ابيهم من صومال وحبوش وسعوديين من المتطرفين ودحرهم خارج اليمن لاننا لسنا ناقصين مشاكل فارجو طردهم بشكل رسمي وعلني امام كل الشعب وليذهبو غير ماسوفا عليهم والتخلص من شرورهم لانهم كائنات ضارة وحقيرة فتبا لهم اين ماوجدو
      4 سنوات و 9 أشهر و 23 يوماً    
    • 4) » كم قتل من المسلمين
      ناقوس الخطر من لا يرحم لا يرحم - هذا الأدمي قتل من المسلمين ما يفوق خيال وعقل الأنسان ولا اعتقد اننا سنترحم عليه بل نقول ان الله يمهل ولا يهمل والحساب الأكبر عند الله سبحانه وتعالى . ونسأل الله ان يأخذ منه بأشد العقاب حق المسلمين الأبرياء الذي سلبهم حياتهم بدون وجه حق .
      4 سنوات و 9 أشهر و 22 يوماً    
    • 5) » نحن في عصر اكذب تصدق
      ابوقطيم ماكأثر كذب هاؤلاء القوم بالامس يقولوا سبب تخلف اليمن حكامه واليوم يقولوا ضيوفه وغداً العالم كله كذا مايقوله الكلدي وانهم ياكلون خيرات اليمن وطعنوا باليد الاخري اي خيرات تتحدث عنها والشعب يموت جوعاً على حدود الجاره الكبراء يبحث عن لقمة العيش الذي فقدها بعد احتلال صدام للكويت او أنه يقصد خيراتها من الحشائش او مايسمى القات ، زمن العجائب
      4 سنوات و 9 أشهر و 22 يوماً    
    • 6) » سعيد بايبعث منجديد
      صالح الطيري للاسف الشديدكمقتل مرات سعيد وفي نكتشف انالذي يقتل بدو ابين اومارب او البيضاء وكلهم ممن يهتم بتربيه النحل نرجوا التكد ان سعيدقتل ونقراء له الفاتحه الا اذا عاد سعيد في الفندق خمسه نجوم مشكله
      4 سنوات و 9 أشهر و 22 يوماً    
    • 7) » how and way
      fadel ليش في صعدة هل كان يحتمي با الحوثي او حرب الحوثي لان العقيدة في اتجاة معاكس ام او او هل كيف اسائلة غامضة
      4 سنوات و 9 أشهر و 22 يوماً    
    • 8)
      بن صبيح امور مختلطة
      4 سنوات و 9 أشهر و 22 يوماً    
    • 9) » العب غيرها يانظام الاحتلال وعرف كيف تكذب على الشعب
      امن الذوله في دولة الجنوب في 28نوفمبر 2012امريكى لم تنفذ اي قاره امريكيه ودليل هذا على كذب النضام اليمني . بالمكان ان نصدق الخبر ايذا كان تصريحات الامنيه بانه قتل بقاره جويه امريكيه بدوان طيار في 28كتوبر2012 في صعده في منطقة جباره عند عمر صالح التيس منضمن القتلا السعودين ايذا صح التعبير ام في 28نوفمبر 2012 الحودث التي وقعت في اليمن والمعروفه وهي مقتل مساعد الملحق العسكري السعودي ومرافقه في صنعاء من قبل مجهولين يرتدو زي الامن الامركزي ولا استبعد بان يكون مسعد الملحق السعودي هو نفسه سعيدالشهري بعتبار السعوديه لها علاقه بالقاعده ومنها انطلقت والشهري ينتحل اعدة اسماء وبامكان ان يكون لديه عدة وظايف وجوزات وبمافيها جوزات دبلماسيه طالما وان وسامه بن لادن كان مستخبي بالقرب من قاعدة عسكريه في باكستان . وما المانع ان يكون مستخبي في سفاره هذ تحيل خاص ارجو من مارب براس النشر
      4 سنوات و 9 أشهر و 22 يوماً    
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية
 
اكثر خبر قراءة الحرب على القاعدة
إختيارات القراء
قراءة
تعليقاً
طباعة
إرسال