بعد ان قطع عنهم الشيخ منصور الماء وتوسلاتهم للحكومة لم تجدي
مأرب برس بالصورة تنشر معاناة أبناء الجعاشن في طلب مياه الشرب وتكشف ملامح اليمن الجديد والمستقبل ألأفضل
مأرب برس - خاص
الإثنين 19 مارس - آذار 2007 الساعة 07 مساءً

مأرب برس تواكب بالصورة معاناة مواطني الصفه ورعاش من أبناء الجعاشن بعد ان قطع عنهم الشيخ محمد احمد المنصور مشروع المياه مما اضطرهم الى البحث عن مياه في البرك الراكدة التي لا تصلح للشرب بعد ان يأسوا من الحلول . 

        

هذا وقد ناشدوا قبل عدة ايام رئيس الجمهورية بالتدخل لرفع الظلم عنهم فيا تراى كيف ينظر اليهم من قبل الجهات المختصة .

 

هكذا يبحثون الماء

الوحل يغطي الماء

كلاً يحمل وعائه لأخذ ما يستطيع من المياه

زحمة يا منصور زحمة

عناء وتعب

رحلة طويلة

يمن جديد مستقبل افضل ... ماء نظيف

كله في ذمتك يا دولتنا

بالروح بالدم لم تنفع هذه العجوز

نظرة بريئة ... ليمن لم يجد له قطره ماء نظيفة

 
تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 20
    • 1)
      ابو احمد اينك يا حفظه الله ولم يحافظ على امته
      10 سنوات و 8 أشهر و 4 أيام    
    • 2) » اينك يا عمر
      ايمن قال عمر بن الخطاب رضى الله عنه "لو عثرت بغله في الشام لخفت ان يسئلني الله عنها لما لم تصلح لها الطريق يا عمر"
      بالله عليكم نظره الطفل البرئيه وهو يندب حظه العاثر لعدم وجود الماء الا تحرك قلوبكم الا تهز مشاعركم
      اين الايمان والحكمه يا اهل الايمان والحكمه
      سياده الرئيس لو كان هذا احد ابنائك ومن صلبك اترضى ان ترى هذه النظره في عينيه
      اللهم اهلك الظالمين بالظالمين واخرج اليمن واهله من بينهم سالمين
      10 سنوات و 8 أشهر و 4 أيام    
    • 3) » الي متي
      الجعاشن الموضوع جد وفي غاية الاهمية نرجوا وقوف الجميع وبتعليق جدي يعبر عن الواقع وما يعانية ابناء امتكم في الصفه الجعاشن فالطاغية محمد احمد منصور يفعل الكثير ويوماً بعديوم بدون رادع
      10 سنوات و 8 أشهر و 4 أيام    
    • 4)
      طافح وصابر على الباطل قد بلغ السيل الزبى ياعاااااااااااااااالم دولة بكا أبوها مش قادرة تضبط شيخ جاهل معقد قيمته طلقة من أقرب بندقية تخلص خؤلاء المساكين من خلقته الكريهة؟ هل يعقل يا علي أنك تشوف كل هذا الباطل وتتفرج ونحن الذي بحت حناجرنا بالهتاف لك والدفاع عن صدق نواياك والله أني اليوم ألوم نفسي على كل لحظة صدقتك... قلت الأسعار بتنزل أشتعلت، وقلت الأمن با يحل فتفشت الفوضى في كل مكان وكانو خبرتك أصحاب سنحان أول المتبلطجين والخارجين على القانون، قلت با تستأصل الفساد وتقضي عليه فزاد إنتشارا وصورته هو الذي با يقضي عليك وعلى كل منجزاتك يا علي يا علي يا علي.
      والله ما عد درينا ندعي لك بالعون أو ندعي عليك لأنك لم تبين جديتك في إصلاح البلاد .. فلا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.
      10 سنوات و 8 أشهر و 4 أيام    
    • 5)
      فهد الجعشني احب اذكر اهالي عزلة الصنة بقول الشاعر لاتسقني ما الحياة بذلة بل فاسقني بالعز كاس الحنضلي .. ولاتصدقوش هزاع حمود يقول لكم روحوا الى عند الشيخ وهو شيرجع لكم الماء!!!
      10 سنوات و 8 أشهر و 4 أيام    
    • 6) » اختلط الامر
      صالح ناصر الصراحه هذه القضيه جعلتنا في حيره من امرنا فلم نعد نفرق بين الحقيقه والتسييس فلا احد ينكر بان هناك قضايا يتم تسييسها,ولكن صمت الاعلام الرسمي في توضيح حقيقه ما يدور في هذه المنطقه يدفع باتجاه الشكوك في صحتها , اين اعلام السلطه اذا كانت لها رؤيه حول القضيه وتدعي بان هناك من يريد تسيييس القضيه فوزير الداخليه يقول بان هذا هو مخاض الديمقراطيه ولكن بكل سلبياتها فهي ظاهره صحيه وقد قال عن هذه القضيه وقضايا اخرى يتم تسيسها في خضم الحراك السياسي النشط الذي تجاوز الحراك الايجابي الى حراك من نوع اخر وقال بانها مجرد خلاف على ارض بين الشيخ محمد منصور وابناء عمه على قطعه ارض ,ولكن الغريب في الامر عدم وجود طرف اخر في الجانب الاعلامي يرد على صحف المعارضه لتكذيب او تاكيد مايحدث في جميع القضايا وهذا ما يدفع نحو الشكوك في نوايا الحكومه لفرض سيطرتها على الوضع بما فيه الحراك السياسي عن طريق الاخضاع والقوه وهكذا عمل هو السبب الرئسي الذي قد يدفع بالامور الى وضع اخر كما يحدث في صعده ,فهل نسمع ونرى من الاعلام الرسمي توضح لمثل هذه القضايا حتى نكون على بينه ماهو غث وما هو سمين وما حقيقه وما هو تزوير .ومن هنا ننادي فخامه الرئيس ان يقوم بواجبه كرائيس جمهوريه يسطير على جميع الخيوط ولم يترك لاحد خيط يتصرف به بان لا يهمل احد الخيوط فقد تاتي الرياح بما لا تشتهي السفن ,ويجب ان يكون على علم بان الشارع اليمني في كل انحاء الجمهوريه اصبح يتطلع الى خيارات اخرى فهل يعي فخامته خطوره المرحله تلك المرحله التي يراهن عليهابان الدعم الخارجي في الوقت الراهن هو السبيل الوحيد للخروج السريع من الازمه الاقتصاديه فالخيارات التي لم يعد للشعب سواها وهي مقارعه القوه بالقوه سوف تقطع اخر شعره بالعالم الخارجي وتجعل اليمن يغوص في الفوضى التي لا نهايه لها فاتمنى أن يسمع الرئيس من من لم يتعود السماع لهم لان الظاهر او المؤكد بان من يسمع منهم طوال هذه الفتره لا يبطون له الخير ولا للوطن
      10 سنوات و 8 أشهر و 4 أيام    
    • 7) » بوش والجفاف
      فهد محمد سعيد احمد شاموت عطش والماء قبال عيني ياكربتاه ويادموع شني
      10 سنوات و 8 أشهر و 4 أيام    
    • 8)
      عبدالله عبدالرب قائد بن ناجي ظننت ظنآفخاب ظني حسبت شيخآطلع سعني وشوفوا لنا فرصة عمل.
      10 سنوات و 8 أشهر و 4 أيام    
    • 9) » صبرآ الجعاشن ان موعدكم اقترب؟
      ابوتمام صبرآ الجعاشن ان موعدكم اقترب؟- ؟
      ياخبره شوفوا مابوش حكومه في اليمن وهذه الحكومه اذا تريد تتحرك لانقاذ شعب زي الجعاشن ماتمشي الا بزلط ومن منكم با يدفع؟ عن شان تخرج عشره اطقم لحماية الجعاشن من براثن رئيس هذه العزبه ؟اسرائيل بواسطة سفيرها في صنعاء دفعوا المبلغ للحكومه لاحضار اليهود الذي تأمرة عليهم حكومتهم اليمنيه لغرض في نفس يعقوب؟ وارسلو طائره واحضروهم الى صنعاء ؟ياخبره هوانتم باليمن وتتهيبلون؟حرب صعده مدفوع الثمن ؟ وهذه حكومة زلط فقط ؟واذا تريدوا حل المشكله جمعو لنا مائة الف ريال وسوف نعطيها اقرب قائد شرطه للجعاشن وباحيميهم والا بايوصلهم لكم الصومال اذا حبيتم؟وانا مني عشرون الف ريال وقسمن بالله انها الحقيقه؟أما اذا تكتبوا وتفكروا ان المسئولين يقراؤ ما نكتب انتم غلطانين ؟لانهم مافيه مسئول يعرف يتعامل مع الكمبيوتر او يقرئ لانهم مشغولين بالفيد؟واذا قرأؤ الكلام الي تكتبونه في مارب برس يمكن قد لبسوهم تهمت الانفصال او اسم يركب لهم لانهم خبرأ في تلك الشغلات؟ واذا مااستطاعوا يقصفو مقر مارب برس؟ بايستعينون با الرئيس بوش لارسال طائره بدون طيارلقصف مأرب برس؟
      10 سنوات و 8 أشهر و 4 أيام    
    • 10) » حسبى الله ونعم الوكيل
      المهاجر ياخوفي على اليمن بجد نحن في نظام غابات دي مش دوله اصلا كل شى فيها غريب جدافالفسااااااااااااد مستشري بها للنخاع .امن ايه واستقرار ايه كفايه ضحك على الدقون.ومااقول غير حسبي الله ونعم الوكيل فيكم كلكم يامسؤلين ولا استثني اي احد عارف وساكت والله اننا لن نغفر لكم لا في الدنيا ولا في الاخره.اللهم فاشهد اللهم فاشهد.ربنا على الظالمين.
      10 سنوات و 8 أشهر و 3 أيام    
    • 11) » رقم اجرة
      ابو محمد الحطامي انتم يا اهل الصفة تشتوا ماء من الدولة وانا اشتي رقم اجرة والله يخارجنا كلنا.
      10 سنوات و 8 أشهر و 3 أيام    
    • 12) » مغرضين ومندسين ومدعومين من الخارج!!!
      ابو على الحاذق أنظروا إلى هولاء الأطفال المأزومين المغرضين الذين خرجوا طلبا للماء لا لشئ إلا لتشوية صورة الشيخ البرئ
      اخلعوا النظارات السوداء وحافظوا علي قيم البلد أو تشتو نفلت القبيلة والمشيخة والمؤتمر والصوالين على سب شوية جهال بيموتوا عطش؟؟؟؟؟
      10 سنوات و 8 أشهر و 3 أيام    
    • 13) » شاعر الرئيس له أن يفعل مايشاء
      محمد الابي صبرا ال الجعاشن فأن موعدكم الجنة
      فلا توجد دولة ولا دستور ولا قانون في هذه البلاد
      فقط هو الشيخ مستشار الرئيس وشاعره يرتكب مايشاء من الجرائم بدون حساب فمعه ضوء أخضر من الرئيس ليفعل مايشاء
      10 سنوات و 8 أشهر و 3 أيام    
    • 14) » جعشنوها جعشنوها ارضنا ذات الجمال
      احمد السنيدار جعشنوها
      جعشنوها
      أرضنا ذات الجمـــال
      10 سنوات و 8 أشهر و 3 أيام    
    • 15) » مسيسة يا صالح ناصر مسيسة
      علي حمود القضية مسيسة يا صالح ناصر
      كلامك صحيح هم مجموعة إصلاحيين مغرضين
      10 سنوات و 8 أشهر و 3 أيام    
    • 16) » من زبانية فرعون
      أبو أسامة يا عالم ما أغبى من يدافع عن هذا الشيخ.... وعن الشيخ الفاشق بمحافظة الحديدة رجل يلاقي تعذيب أبو غريب، وأهالي يلاقون تعسف لايحصل في إسرائيل هم وجها لعملة واحدة ورئيسهم ... فبالله عليكم من يقول أنها مسيسة ....فرعون استخف قومه فأطاعوه ,,,,
      10 سنوات و 8 أشهر و 3 أيام    
    • 17) » منصور الجعاشن وفاشق الحسينية أخطر من الحوثي
      يمني غيور انا استغرب من يقول أن هذه القضية مسيسة فبالله عليكم هل من المعقول ان يهجر أبناء الجعاشن جميعاويتكبدون عناء السفر والخسارة بدون سبب فانا اعتقد ان ناصر صالح وعلي حمود يكثرون من لحم الخنزير فلم تعد لديهم غيرة ولا حمية ولو كانت لديهم غيرة لما تناسوا كلام المصطفى صلى الله علية وسلم (المسلم أخو المسلم) .. أما ما يقوم به هذا العربيد السكير المجرم محمد أحمد منصور مستشار الرئيس من أعمال لا يقوم بها الا الصهاينة الأنجاس ومن قبل هذا الجلاد منصور هناك فاشق الحسينية الظالم المتجهم هؤلاء المجرمون اقسم بالله العظيم أنهم أخطر من الحوثي واتباعة فاين الدولة واين السلطة واين الديمقراطية واين الخيل فنحن مواطنون لنا كرامتنا عند الانتخابات فقط . حسبي الله ونعم الوكيل
      10 سنوات و 8 أشهر و 3 أيام    
    • 18) » الصوره قبل الثوره
      الز غزروري ايها المسؤلون لو انكم في دوله اخرى لحاسبكم الشعب ولو ان هذه المهزله في دوله اخرى لقدم وزير الداخلية استقالته للعلم ان الوزير لا توجد لديه صلاحيه لان المصالح مشتركه لان الدوله مركبه اذن هي دارفور اخر اين منظمة حقوف الانسان اذا عجز عجز عن حلها الرئيس وعلماء ووجهاء الامه ام ان في نفس يعقوب شي
      10 سنوات و 8 أشهر و 3 أيام    
    • 19) » صدق اليمني الغيور
      يمني مقهور صدق ما قاله اليمني الغيور في كلامه فلو ارادت السلطة القضاء على فتنة الحوثي فل يتم القضاء على هؤلاء المجرمون الذين عاثوا في الأرض فسادا في يمن الإيمان والحكمة منصور الجعاشن وفاشق الحسينية رموز الظلام والإمامية في اليمن حتى انهم مازالوا الى الآن وبعد قيام الثورة المباركة منذ 45 عام مازالوا يمتلكون سجوناً خاصة في منازلهم . فسحقاً لهم ولدولتنا الرشيدة الداعمة لمثل هؤلاء المتكبرين والمتغطرسين والمتعربدين .
      10 سنوات و 8 أشهر و 3 أيام    
    • 20) » لكل ضالم نهايه
      رعد اليمن الله سبحانه و تعالئ حرم الطلم علئ نفسه وجعله محرام بيننا- لكننا لانحمل اللوم هذا الشيخ ولكن نحمل اهل الجعاشن العتب لنهم ساكتين علئ الطلم كل هذه السنين اينهم لم يكون منهم رجل بمعنئ كلمة رجل لن محمداحمد منصور رجل مثلهم -لكن ياحسافه الساكت علئ الحق شيطان اخرص
      10 سنوات و 7 أشهر و 30 يوماً    
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية
 
اكثر خبر قراءة تغربة الجعاشن
إختيارات القراء
قراءة
تعليقاً
طباعة
إرسال