أربعة قلتى في غارتين بطائرة بدون طيار بمأرب إحداها في منطقه مأهولة بالسكان

السبت 19 يناير-كانون الثاني 2013 الساعة 10 مساءً / مأرب برس ـ خاص:
عدد القراءات 4769

لقي أربعة اشخاص مصرعهم اليوم في غارتين منفصلتين لطائره بدون طيار امريكية في منطقة وادي عبيدة يعتقد أن اثنين من القتلى سعوديي الجنسية .

وقتل في الغارة إسماعيل بن جميل وثلاثة اشخاص لم يتم التعرف عليهما بسبب تشوه الجثث وتفحمها.. فيما اشارت مصادر غير مؤكده أن اثنين من القتلى هما سعوديان الجنسية ويعتقد انهما ينتميان لتنظيم القاعدة .

وتأتي الغارة الثانية بعد غارة اولى لطائرة بدون طيار وقعت في مزرعة برتقال بالقرب من منطقة مأهولة بالسكان مما سبب الذعر في المنطقة .

وقالت مصادر قبلية بمحافظة مأرب أن صاروخين اطلقا من طائره بدون طيار امريكية وقعا في منطقه مأهولة بالسكان في مديرية وادي عبيدة باحدى مزارع البرتقال بمنطقة آل حتيك بمحافظة مأرب وأدت الى اثارة الرعب بين السكان المحليين.

ونقل مراسل "مأرب برس" عن مصادر قبلية ان الصاروخين ربما كانا يستهدف سيارة فيتارا يعتقد ان على متنها مسلحين يشتبه في انتمائهم لتنظيم القاعدة كانت بالقرب من .

ونقل مراسل "مأرب برس" ان صاروخين اطلقا من طائره بدون طيار على السيارة ولم تصبها بأذى وتعتبر هذه هي المرة الاولى التي يعلن فيها عن قصف للطائرات الامريكية بدون طيار لم تصب هدفها واستهدفت اشخاص بالقرب من مناطق مأهولة بالسكان.

وأثارت تلك الغارة ردود فعل غاضبة اسفرت عن قطع خط النقل الرئيسي بين مأرب وصنعاء احتجاجا على استهداف مناطق مأهولة بالسكان.


كلمات دالّة

إقراء أيضاً
اكثر خبر قراءة الحرب على القاعدة