تهديدات بعمليات انتحارية ضد اللجان الشعبيه
أبين : انفجار لغم ارضي مزروع بحديقة بمدينة زنجبار
مأرب برس ـ خاص:
السبت 17 نوفمبر-تشرين الثاني 2012 الساعة 05 مساءً


إنفجار في أبين ( ارشيف)

أدت حرائق في احدى الحدائق بمدينة زنجبار بمحافظة أبين جنوب اليمن الى انفجار لغم ارضي كان مزروع فيها ولم يسفر الانفجار عن اي اصابات او خسائر مادية.

وقالت مصادر محليه ان اللغم المزروع في أدى الحدائق التي تقع خلف مدرسة عباس بحي الصرح انفجر عندما وصلت اليه نيران الحرائق الناتجة عن بعض مخلفات الاشجار في الحديقة ويعتقد انه يعود الى العام الماضي عندما سيطر مقاتلو جماعة انصار الشريعة التابعين لتنظيم القاعدة على مدينة زنجبار.

ياتي هذا في الوقت الذي قالت فيه مصادر محلية ان ثلاثة يعتقد انهم ينتمون الى أنصار الشريعة الجماعة الموالية لتنظيم القاعدة هددوا مؤخرا بالقيام بعمليات انتحارية ضد مقاتلي اللجان الشعبية التي تقاتل القاعدة الى جانب الجيش اليمني.

وقُتل أربعة وجُرح اثنان آخران من أفراد اللجان الشعبية في محافظة أبين, جنوب اليمن, إثر عملية انتحارية استهدفت اللجان المتمركزة في المجمع الحكومي القديم في مدينة زنجبار بالقرب من منزل الشيخ طارق الفضلي.

وتهز مدينة زنجبار بين حين وآخر تفجيرات انتحارية منذ دحر أنصار الشريعة من قبل الجيش اليمني يونيو المنصرم.

وكان اربعة اشخاص قتلوا في التفجير الانتحاري الذي هز المجمع الحكومي عصر يوم أمس الجمعة, فيما توفي أحد الجرحى وهو جلال علي عوض بعد إسعافه إلى مستشفى الجمهورية بمحافظة عدن, فيما لا يزال صالح علي عمير طريح العناية المركزة في ذات المستشفى, فيما لم ترد معلومات عن مصير المصاب الثاني.

تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 6
    • 1) » الدماء اعظم الذنوب يوم القيامة
      ابن عدن تعلمنا من المصطفى عليه الصلاة والسلام ان امراة دخلت النار في قتل هرة .. وانا عاهر دخلت الجنة بكلب سقته .. لا ادري كيف يتم استحلال الدماء هكذا باسم الاسلام
      5 سنوات و 4 أسابيع و يومين    
    • 2) » اسألوا الفضلي من وضع الالغام في الحدائق ؟
      وحدوي يافعي . اسألوا الفضلي ضيفكم في صنعأ من وضع الالغام في حديقة الاطفال . الاجابه عند الفضلي يارفاق صنعأ انتم من هبربتوا الفضلي عبر مصفحات الجيش من ابين الى عدن ومن ثم الى صنعأ . والله المستعان ؟
      5 سنوات و 4 أسابيع و يومين    
    • 3) » اعتداءات الحرس الجمهوري على اراضي المواطنين في صنعاء
      احمد محمد للاطلاع على وثائق تنشر لاول مرة من مدير مكتب رئاسة الجمهورية ومدير مكتب القائد الاعلى والنيابة العسكرية وغيرها. الرجاء الدخول الى هذة الصفحة في الفيس بوك باسم ""مناصرة ابناء قرمان لمنع اعتداءات الحرس الجمهوري على اراضيهم""
      5 سنوات و 4 أسابيع و يومين    
    • 4) » اللجان هم سبب العمليات المفخخ
      ناصر الكازمي ابين اللجان الشعبيه هم سبب كل الي يحصل الان في ابين لنهم هم لصوص من اجل الفلوس ومن اجل الرصاص وهم ياذو الناس في ابين وجعار وهم اخس من الامن المركزي والامن السياسي
      5 سنوات و 4 أسابيع و يوم واحد    
    • 5) » لا امن واللجان في ابين
      صالح الجمل ابين الى كل مسلم تعالو الى ابين وشوفو مايفعلو اللجان الشعبيه في ابناء ابين وانتم الحكم والله انهم من اكبر العصابات المجرمه لامن ولاامان حتى يرحلو من ابين وجعار واصحاب القاعدة هم من احسن الناس وكانو يحكمو بلا العدل بين الناس اين الحكومه من البلاد
      5 سنوات و 4 أسابيع و يوم واحد    
    • 6) » الى القاعدة ارسلو سيارات مفخخه علا اللجان الشبيحه
      سالم البدوي والله انهم مثل للجان الشبيحه في سورياء بس هنك الريس الكفار بشار وهنو الريس المنفاق عبدربه منصور الاعلان الجهاد علا اللجان الشعبيه هو جهاد في سبيل الله لنهم انتهكو الاعراض في ابين وجعار هم مثل للجان الاسد
      5 سنوات و 4 أسابيع و يوم واحد    
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية
 
اكثر خبر قراءة الحرب على القاعدة
إختيارات القراء
قراءة
تعليقاً
طباعة
إرسال