إب : مقتل ضابط وإصابة جندي على يد مجهولين استهدفا دورية للشرطة

الخميس 04 أكتوبر-تشرين الأول 2012 الساعة 11 مساءً / مأرب برس ـ عادل عمر
عدد القراءات 8345


مقتل الضابط عبده ناجي فارع ـ إب

قتل ضابط أمن وأصيب جندي ظهر اليوم بعد أن قام مجهولين بإطلاق الرصاص على السيارة التي كانا  يستقلانها من منطقة عسم بمحافظة إب الواقعه جنوب العاصمة صنعاء في تكرار لمسلسل استهداف ضباط الأمن التي راح ضحيتها العشرات منهم .

وقتل الضابط عبده ناجي فارع وأصيب جندي مرافق له عندما اقدم شخصين بإطلاق الرصاص عليهما عند مرور السيارة التي كانا يستقلانها من منطقة عسم خط المعاين بمديرية الظهار وكان الضابط والجندي  يستقلان سيارة الشرطة التابعة للقسم الجنوبي عند تعرضهما للرصاص.

وقال شهود عيان يسكنون بالقرب من مكان الواقعة بأن شخصين (ملثميين) قاما بإطلاق الرصاص على الضابط داخل السيارة ولاذا بالفرار بدراجة نارية .

واكد مصدر في ادارة البحث الجنائي ان البحث عن الاشخاص مستمر وان التحريات مستمرة لجمع الخيوط التي قد تقود الى كشف هوية الجناة .

وقال بعض زملاء الضابط عبده ناجي في القسم الجنوبي إنه لا يوجد لديه خلاف مع أي شخص كما انه يتحلى بأخلاق عالية ويعتبرا مثالا في ادائه لعمله.. ولم يعرف بعد الاسباب الرئيسية لاستهداف الضابط والجندي.

وتشهد الساحة اليمنية موجة من الهجمات على ضباط أمن في مناطق عدة وأسفرت عن مقتل وإصابة عدد كبير منهم ويتهم في تنفيذ هذه العمليات عناصر تنتمي لتنظيم القاعدة .

   
إقراء أيضاً

اكثر خبر قراءة الحرب على القاعدة