ملتقى أبناء مأرب يدعو للمشاركة في الانتخابات،، ويعلن تبرؤه من الاعتداءات على خطوط الكهرباء
مأرب برس - خاص
الثلاثاء 14 فبراير-شباط 2012 الساعة 09 مساءً
 
 

دعا ملتقى أبناء مأرب إلى «المشاركة الفاعلة في الانتخابات الرئاسية المبكرة يوم 21 فبراير والتصويت لمرشح التوافق الوطني عبدربه منصور هادي، وان يدركوا إن اشتراكهم في التصويت واجب وطني يمنع انزلاق البلد نحو حرب أهلية تمزق البلد».

ودعا الملتقى في بيان تلقى "مأرب برس" نسخة منه، مشائخ ووجهاء وعلماء وسياسيين ومثقفين إلى «العمل جنبا إلى جنب وطي صفحة الماضي بخلافاته وتناقضاته والتوجه يدا بيد من اجل مأرب ومصالح أبنائها، بعيدا عن ضيق الأفق و الإقصاء وان نقبل بعضنا البعض»، معبراً عن «إدانته واستنكاره للاعتداءات المتكررة على خطوط الكهرباء وتفجيرات أنبوب النفط وقطع الطرق وغيرها ويتبرأ أمام الله وأمام أبناء الشعب اليمني من تلك الأعمال بكل أشكالها وصورها».

وادان الملتقى استهداف أبناء القوات المسلحة والأمن ويعتبر مثل تلك الإعمال «أعمال إجرامية لا تقرها شريعتنا الإسلامية السمحة ولا الأعراف والأسلاف القبيلة الحميدة» ، داعياً جميع أبناء مأرب إلى «الوقوف في وجه كل تلك الممارسات الدخيلة على محافظتنا» .

وعبر الملتقى عن استيائه لما يعانيه أبناء الشعب اليمني جراء انعدام المتطلبات الضرورية للمواطن و انعدام المحروقات والغاز، داعياً حكومة الوفاق إلى «القيام بمهامها وتوفير متطلبات المواطنين وتامين الطرق مع التأكيد على استعدادنا للإسهام في مثل تلك الأعمال التي تخدم المصلحة العامة» ،وطالب الحكومة بإلغاء الزيادة المفروضة على البترول في المحافظات الأخرى كون الزيادة جاءت بناء على «رغبات قوى متنفذة في النظام المخلوع آدت إلى زيادة معاناة الموطن اليمني». حد تعبير البيان.

ودعا الملتقى الجميع «للوقوف في وجه محاولات بقايا النظام لإثارة القلاقل والتوترات الأمنية واستمرار الاعتداءات الدموية على مختلف الساحات كمحاولات بائسة وأخيره لخلق الانقسامات المضرة بالقضايا الوطنية الكبرى التي ضحى من اجلها الشعب»، معبراً عن إدانته واستنكاره للاعتداء على ساحة الحرية في عدن من قبل «عناصر محسوبة على الحراك» حد وصفه، مؤكدا «إن مثل تلك الإعمال لا تخدم القضية الجنوبية التي أصبحت في صدارة القضايا الوطنية بفعل الثورة الشبابية الشعبية السلمية» .

تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 4
    • 1) » ملتقى ابنا مارب
      علي القحاطي ليش ما يطالبو بتوليع المحافظه من الكهرباء الغازيه بد التبرى واعتقد ان الذي يقطعو الكهرباء ابطال لا نهم يعرفون ان مارب مظلومه وصنعاء افظل تولع من خيراتناء
      5 سنوات و 8 أشهر و يوم واحد    
    • 2) » ملتقى ابنا مارب
      علي القحاطي سنقطع الكهرباء لو يضعو في كل برج قسم شرطه ما دامت تولع صنعاء ومارب محرومه
      5 سنوات و 8 أشهر و يوم واحد    
    • 3)
      ماربي نرجو ان لانحمل اخطائنا على الاخرين هناك من الناس من يقوم بضرب ابراج الكهرباء في سبيل مطالب صغيرة دون ان يعرفوا انهم اول المتضررين ولذلك علينا اصلاح انفسنا والتوحد من اجل مطالب المحافظة بدل السير في طريق غير سوي الحق الضرر بسمعتنا بين الاخرين .
      5 سنوات و 8 أشهر و يوم واحد    
    • 4) » ابناء مارب ابرياء من قطع الكهرباء
      اهجع ياقحاطي يامتخلف حقيقة ان ابناء مارب مظلومين من منحهم خط عام من كهرباء صافر وفى نفس الوقت مظلومين فى اتهامهم بقطع تيارات الكهرباء هناك ناس مستاجرين يقطعوا الكهرباء والداخلية تعرفهم واحد واحد ايضا ياعلي القحاطي ارجوك اترك الكتابات لانك اولا منقص فى الاملاء ماتعرف تكتب ثانيا ما يطيعك تتكلم فى السياسة والصحافة وقد حذرتك عدت مرات ياحب صنة
      5 سنوات و 8 أشهر    
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية
 
اكثر خبر قراءة المحلية
إختيارات القراء
قراءة
تعليقاً
طباعة
إرسال