شبوة : تدشين فعاليات مخيم اعتصام لأبناء مديريات ميفعة رضوم الروضة وحبان
مأرب برس - جمال شنيتر
الجمعة 22 إبريل-نيسان 2011 الساعة 08 مساءً
دشن ابناء مديريات ميفعة ورضوم والروضة وحبان بمحافظة شبوة الخميس 21/4/2011م، فعاليات مخيم الثورة السلمية الشعبية في مدينة جول الريدة مركز مديرية ميفعة . 

واحتشد الالاف من ابناء هذه المديريات في الحفل الافتتاحي الذي القى فيه الاخ عادل سالم حميد باعوضة رئيس ائتلاف الثورة كلمة ترحم في مستهلها على ارواح الشهداء الذين سقطوا في ساحات وميادين الحرية والتغيير على ايدي نظام علي صالح مشيرا الى ان هذه الارواح التي ازهقت انوار ساطعة تبدد ظلام نظام صالح المتآكل الذي خيم على الوطن 33 عاما .

وحث باعوضة شباب وابناء المديريات الاربع على المشاركة الفاعلة في الثورة الشعبية السلمية التي اوضحت للعالم الصورة المشرقة لليمن الجديد المنشود يمن الحرية والعدالة والمواطنة المتساوية .

وقدمت في الحفل عدد من القصائد الشعرية والاناشيد والوصلات والهتافات المطالبة باسقاط النظام الفردي الاستبدادي وبناء الدولة المدنية الحديثة .

 ومن المقرر ان يشهد المخيم عدد من الفعاليات الثورية اليومية من حفلات انشادية وامسيات شعرية وندوات ومحاضرات ثقافية وسياسية تعبر عن تطلعات ابناء المحافظة .

الى ذلك استقبل المشاركون في مخيم الاعتصام القافلة الغذائية المقدمة من ابناء منطقة باعرام .

تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 2
    • 1) » برع
      باحاج طيب ليه ماتعملو بيان مثل شباب عدن وحضرموت اقل شي تطمنو ابنا شبوه على الذي بايحصل بعد سقوط النظام ام انكم وما انا الا من غزيه ان غزت غزوت وان ترشد غزيه ارشد
      6 سنوات و 5 أشهر و 25 يوماً    
    • 2) » وفقكم الله
      ياسين باديان احييكم يا ايها الابطال يا ابناء ميفعه ورضوم والروضه وحبان ويا ابناء محافظة شبوه عامه وارجو من الجميع الحضور الى هذا المخيم للاعتصام حتى اسقاط هذا النظام الفاسد واتمنى من الجميع ان يوحدو قلوبهم وكلمتهم وان يكونوا يدا واحده ويجب ان تكون لكم فعاليات ونشاطات مختلفه تخدم الثوره وتحقق اهدافها ويجب تشكيل لجنه تنظيميه للمخيم وبدورها تقومبتنظيم المعتصمين والتوعيه بهذه الثوره السلميه وتقوم بالتواصل مع كل ساحات الاعتصام بمختلف المحافظات واتمنى ان يكون لهذا المخيم دور فعال في هذه الثوره والله الموفق
      6 سنوات و 5 أشهر و 16 يوماً    
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية
 
اكثر خبر قراءة المحلية
إختيارات القراء
قراءة
تعليقاً
طباعة
إرسال