المكلا:الفرقة الفرنسية لألعاب الأكروبات والليزر تشارك في مهرجان البلدة السياحي

الأحد 23 مايو 2010 الساعة 04 مساءً / مأرب برس- المكلا:
عدد القراءات 3266

أكدت فاطمة الحريبي المدير التنفيذي لمجلس الترويج السياحي بوزارة السياحة ان الفرقة الفرنسية لألعاب الأكروبات والليزر ستشارك في مهرجان البلدة السياحي الذي تنطلق فعالياته منتصف يوليو القادم.

مشيرة في تصريحات صحفية لها أن الفرقة تضم ثلاثة أشخاص سيقدمون إلى المكلا في تاريخ 18/يوليو القادم لتقديم عرض ليوم واحد في مدينة المكلا ، يظهرون من خلاله مهاراتهم في ألعاب الأكروبات والليزر. ومن جانبه قال رئيس اللجنة الإعلامية لمهرجان البلدة السياحي أن عدد المتابعين لموقع المهرجان الذي تنطلق فعالياته منتصف يوليو القادم وصل إلى أكثر من أربعين ألف زائر. وأكد عماد مهدي الديني أن موقع مهرجان البلدة الذي أنشئ قريبا للترويج لفعاليات المهرجان المتنوعة التي تشمل الجوانب الثقافية والرياضية والتجارية والتراثية والترفيهية قد حظي بمتابعة جيدة من قبل زوار الموقع. مشيرا إلى أن الموقع يشتمل على أخبار واستطلاعات وتقارير حول مزايا مهرجان البلدة كظاهرة وفعالية متميزة من شأنها العودة بالفائدة على المجتمع في حضرموت واليمن بشكل عام ,وأوضح الديني أن الموقع تضمن عرض استبيان لمعرفة رأي الجمهور فيما يخص إحصائيات التصويت على مدى امتياز موقع المهرجان وما يحتويه من فعاليات حيث وصلت إلى 51% بدرجة ممتاز .

ويذكر ان إدارة مهرجان البلدة السياحي، قد دشنت مطلع مايو الجاري موقع المهرجان على شبكة الإنترنت يهدف الترويج له في الداخل والخارج .


كلمات دالّة

إقراء أيضاً
اكثر خبر قراءة سياحة وأثار