الفنان فهد القرني يكشف لـ

السبت 23 يناير-كانون الثاني 2010 الساعة 01 صباحاً / مأرب برس- خاص- جبرصبر
عدد القراءات 19436

كشف الفنان اليمني / فهد القرني عن قرب انتهاءه من إصدار ألبومه الجديد"السياسي" والذي يحمل عنوان (عصيدك).

وأكد في حديثه لـ"مأرب برس" أن "الشريط" الذي يهديه لثورة "الجعاشن" الأخيرة أنجز منه 60% ،وسيتم إنزاله إلى الأسواق خلال الأسبوعين القادمين.

وأضاف الفنان الكوميدي" ان الألبوم الذي هو من فكرته وإنتاجه وبمشاركة بعض الفنانين " يتكلم عن غياب الدولة في حياة الناس،وعن الحقوق والحريات،وعن ما يحدث في الوطن عموماً انه بفعل الإدارة السيئة للنظام والإدارة السيئة للبلد،وهو دعوة الناس إلى تحديد غريم بعيد عن الوحدة الوطنية،لأن الوحدة الوطنية أمر أساسي، لكن غريمنا هو العبث والسلطة الحاكمة،كما ان الإصدار دعوة الناس الى الحرية ودعوتهم الى التمرد على ثقافة الخوف من "الشيخ"و"المتنفذ" ومن الصنميات عموماً".

تصوير همي همك-2

وحول أعماله الفنية الأخيرة يشير الفنان القرني" الى ان عمله الحالي ومنذ قبل شهر يعمل بالتجهيز لمسلسل اجتماعي عن هموم الناس الجزء الثاني من مسلسل( همي همك) يعرض خلال شهر رمضان القادم على قناة السعيدة الفضائية".منوهاً" الى ان تصوير المسلسل بدأ مبكراً،وذلك لقيامه بالتحضير لمهرجانات "حياتنا نضال" المرحلة الثالثة في عموم محافظات الجمهورية تقيمه الدائرة الإعلامية للتجمع اليمني للإصلاح".

وفي حين نفى فهد القرني ان تكون قناة "سهيل الفضائية" قد طلبت منه أية عمل فني،أكد بذات الوقت على استعداده التام في حال طُلب منه ذلك".

كلمات دالّة

إقراء أيضاً
اكثر خبر قراءة تغربة الجعاشن