قال إنهم أصيبوا في أرحب
مصدر أمني يؤكد إلقاء القبض على ثلاثة من عناصر القاعدة
مأرب برس - خاص:
الأربعاء 06 يناير-كانون الثاني 2010 الساعة 10 صباحاً

قال مصدر أمني إن القوات الأمنية تمكنت اليوم الثلاثاء من إلقاء القبض على ثلاثة متهمين بالانتماء لتنظيم القاعدة في محافظة عمران شمال صنعاء.

وأكد المصدر الأمني لـ"مأرب برس" أن عناصر القاعدة الثلاثة قبض عليهم في إحدى مستشفيات محافظة عمران بعد إصابتهم بعملية أرحب الأمنية أمس الأول الاثنين.

وكانت اشتباكات مسلحة قد جرت بين مسلحين وعناصر من الأمن في منطقة أرحب, الاثنين الماضي, بعد محاولة القوات الأمنية إلقاء القبض على أحد العناصر المتهمة بالانتماء للقاعدة.

وأدت تلك الاشتباكات إلى مقتل وجرح خمسة أشخاص بينهم الشاب نور الدين محمد أحمد الحنق- 17 عاما, إضافة إلى شخص آخر من بيت مران يدعى بلال على أحمد المراني- 22 عام.

تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 12
    • 1) » شاهد الفيلم وستحس بألم
      الجعشني فيلم وثائقي عن جريمة واحدة من انتهاكات الشيخ المخذول ن شاء الله وليس المنصور محمد منصور شيخ الجعاشن إ
      شوف الفيلم : بالرابط التالي
      http://www.marebvideo.com/watch.aspx?vid=278
      7 سنوات و 10 أشهر و 14 يوماً    
    • 2) » الله ما انصر قواتنا المسلحه
      محمد العدني تنظيم القاعده الارهابي وتابعه الحراك القاعدي والحوثه هم وجهان لعمله واحده وهدفهما تدمير الدوله اليمنيه وصوملة وافغنة وعرقنة(من العراق) اليمن اللهم رد كيدهم في نحرهم وانصر قواتنا المسلحه والا امين امين امين
      7 سنوات و 10 أشهر و 14 يوماً    
    • 3) » اليمن ... الى أين
      sami الى اين تقودنا هذه السلطه المجنونه... حسبنا الله ونعم الوكيل ... بعد الفشل فى ادارة البلاد ... وبعد نهب الثروه حتي نفادها ... وبعد اغراق البلاد فى ازمات الفقر والمرض والجهل ... وبعد اغراق البلاد فى حرب لا تنتهي مع الحوثيين .. وبعد اهمال المحافظات الجنوبيه واعطاء المبرر للانفصاليين من طرح مطالبهم .. بعد كل هذه تريد ان تختم السلطه الغبيه افعالها بتسليم اليمن للاجنبي وليكون افغانستان وباكستان ثانيه ... نعم ما اشبه على بسياد بري الذي اوصل الصومال الى الحرب الاهليه ولاذ بالفرار ...
      7 سنوات و 10 أشهر و 14 يوماً    
    • 4) » السرق اول تقطع ايديهم
      يمني جازع طريق والله وانعم يامن الدوله لوانكم تستمرو هكذا والله لوشي انحن في نعمه وبنتها والا قلكم كيف تعملون با الخارجين عن القانون هدذا اذاكان هنك قانون في الاصل لنكم امحيتو كل ضي والسببالجهات المعنيه في اليمن ومنها وزارة الداخليه التي اصبحت علي شكل عصابات لنهب المواطن والمسئولين يعرفون هذا الاختلات الامنيه ومااستمر الحوثي حتي الان هو سبب ان العسكري والضابط وقائد اللواء يبعون السلاح من اجل المال لن العسكري مرتبه حقير ابن حقير لايقارن ولا في الصومال حتي المرتب هذاء وتريدون امن وامان اين السرق تقطع ايديهموالمحتالين يحالون الي القضاء والمرتشيين بالدولارات وليس باليمني وانتم تعرفو كل هذا وبالاحص عند اللواء علي محسن الاحمرالذي افسد اليمن علي بكرة ابيهاء ....
      7 سنوات و 10 أشهر و 14 يوماً    
    • 5) » حزب الخراب والدمار
      محمد اليافعي ياحزب الشيطان الرجيم وياحزب الفتن والمصائب والله ان الفتن وجدة في اليمن بعد انشاء حزب حيي بن اخطب المنافق في عهد رسول الله وانتم المنافقين في الدرك الاسفل من النار ياعالم حميد الاحمر انت بالمفروض متتلكم اطلاق لا بعد ان تعيد امول الدوله المنهوبه,,, حزب الخراب هو الاساس في دمار اليمن وانتم من تشجعون وتدعمون الانفصال وتدعمون الحراك من اجل الاخراب في اليمن لذاء لاتلعبو بالنار فتكتوون انتم والشركات التي تمتلكونها في داخل اليمن وخارج ولكم وعد في يوم لاينفع مالا ولابنين ...مارب برسسس اتشر ولا نسيتنا::::::
      7 سنوات و 10 أشهر و 14 يوماً    
    • 6) » الالهة
      بشير الم تشبع الالهه في البيت الابيض من الدم اليمني هل يريد دم قربان من كل محافظه يمنيه حتى يرضي
      وانا اريد ان اعرف هل افراد تنظيم القاعدة على جبينهم مكتوب القاعدة ام هي عمليه تصفيه الحسابات مع الخصوم تحت ذريعه القاعدة
      7 سنوات و 10 أشهر و 14 يوماً    
    • 7) » إن الله مع الصابرين
      عبدالله لابد لمن يريد أن يحقق لهذه الأمة الخير والتقدم أن يصبر ولابدأن يكون الطريق ملئ بالاشواك والعوائق فمن كان مقتنعاً بمدأه فلابد أن يضحي بالغالي والنفيس ومن وجهة نظري أن من تكرهه أمريكا هذه الأياأن نراجع حساباتنا في كرهه حتى ولو كانت هناك أخطاء فلابد من الأخطاء في أي مكان وليس هناك شخص معصوم إلا رسول الله صلى الله علية وسلم
      7 سنوات و 10 أشهر و 13 يوماً    
    • 8) » أكذوبة أسمها القاعدة
      اليماني الى كل الامة العربية والاسلامية لايضحك عليكم الامريكان بكيان لاوجود له اسمة القاعدة واقولها لكم القاعدة هي كيان وهمي من أختراع هوليود والمخابرات الامريكية ولاوجود له على هذا الكون واقول لكم ان الامريكان الان لديهم اطماع افريقية وخاصة سياتي الفيلم الجديد من الصومال وسيضهرون شخصية صومالية على اساس انها بعبع اسلامي بديلا عن اسامة بن لادن والذي توفي اصلا في تورا بورا في افغانستان وابنة الصغير الحمزة .
      واقولها لكم لاتصدقوا وجود القاعدة فكلها من صنع هوليود والانفجارات التي ترونها في الفنادق وفي الحسينيات وغيرها هي من صنع المخابرات الامريكية وسوف يقومون بضرب دولة اوربية قريبا .
      مسبقا اضهروا شخصا في فلم فقط اسمة الزرقاوي واضهروا وهو يهدد الشيعة في العراق بالقتل وبذلك بثوا الفتنة بين السنة والشيعة في العراق ومن ثم بعد اشهر قالو ان الزرقاوي قتل في عملية استباقية وتوفي .
      7 سنوات و 10 أشهر و 13 يوماً    
    • 9) » خطوه جيده
      يوسف الزبيري ان هذه الخطوه التي تتخذها الدوله لكل من يريد اثاره الفتن والنزاعات في البلاد وزعزعه امن اليمن جيده وكذلك ليكون هذا عبره لمن فكر في نهج هذا الطريق المسيئ لليمن بين ابنائها وامام باقي الدول وبسبب هذه العناصر التخريبيه تراجعت السياحه في اليمن والاستثمار وتدهور الاقتصاد واستنزاف اموال الدوله في محاربتهم ولن يكون لهم اي فرصه في انجاز عملياتهم التخريبيه سوى قمعهم وقمع من تسوله نفسه المساس بامن البلاد ووحدتها
      7 سنوات و 10 أشهر و 13 يوماً    
    • 10)
      ابن اليمن والمتهم بريء حتى تثبت إدانته.
      لا تهولوا الموضوع .. الموضوع أن الحنق متهم.
      أوو شويه يا معلقين !!
      7 سنوات و 10 أشهر و 13 يوماً    
    • 11) » انصار الحق..
      ارحبي أرحب التصحيح وأفهم يافصيح

      الإباء والعز ومن صاح له يصيح

      قل لمن قد أظهر الوجه القبيح

      عرشه الهاوي قريباًبايطيح

      الذي قدباع لأصحاب المسيح

      الوطن وأهله وعاده في لبيح

      يستلم منه ثمن من هو ذبيح

      ذكره بالذي عاده جريح

      قل له الارهاب في أرحب هل صحيح؟؟!

      أم رضا الامريك هو الامر الصريح

      النجاح ماغير تبجح بالمديح

      ياجبل شامخ في أرحب ماتهزك ريح
      7 سنوات و 10 أشهر و 12 يوماً    
    • 12) » ارحبي نخاط
      علي غامس ارحبي ارهابي ونخاط
      في الحقيقه ان المدعوا المصري والعليمي يرغبون في فتح جبهه اخرى في ارحب ارضاء لاسيادهم الامريكان لانهم لا يرتبطون بهذا الوطن وانما بالسفاره الامريكيه .
      انا مخابطه ونستاهل كل ما يقع بناء .
      ارحب ارهابيين اضربوهم بس .
      وانتم ايه السلطه الفاسده الخاسرون .
      7 سنوات و 10 أشهر و 11 يوماً    
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية
 
اكثر خبر قراءة الحرب على القاعدة
إختيارات القراء
قراءة
تعليقاً
طباعة
إرسال