من هن الفنانات الخليجيات والعربيات اللائي ارتدين الحجاب في رمضان فقط

الأربعاء 16 مايو 2018 الساعة 07 مساءً / مأرب برس - وكالات
عدد القراءات 1605

 

أعلنت الممثلة الإماراتية «بدرية أحمد» ارتداءها الحجاب، عبر مقاطع فيديو نشرتها على حساباتها الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي، وكذلك أعلنت المطربة المصرية «شيماء سعيد» على موقع «فيسبوك».

وتظهر «أحمد»، البالغة من العمر 53 عاما، في المقطع الأول على «إنستغرام» مرتدية الحجاب ومعلنة لجمهورها القرار ومطالبة إياهم بألا «يقارنوها بأي فنانة أخرى أو أي امرأة عادت إلى ارتداء الحجاب»، قبل أن تصف ما وصلت إليه «بالصراع الحلو».

وعادت بعدها لتنشر فيديو آخر، تشكر فيه من بارك قرارها وتعلن حذفها كل صورها السابقة التي تظهر فيها من دون الحجاب، موضحة أن خطوتها تلك لن تقترن باعتزالها، بل بسعيها إلى «تقديم الفن بشكل راق وجميل ومستوى طيب»، بحسب وصفها.

وليست هذه المرة الأولى التي تتحدث فيها الممثلة الإماراتية عن حذف صورها، إذ طلبت سابقا من الحسابات التي تتداول «صورها غير اللائقة» أن تحذفها، لتعتذر من «المجتمع العربي والخليجي» عن المظهر الذي بدت فيه.

ولم تكن الممثلة الإماراتية وحدها من أخذت قرارا مشابها، إذ إن المطربة المصرية «شيماء سعيد» كانت قد أعلنت هي الأخرى مؤخرا عن ارتداء الحجاب، عبر منشور على موقع «فيسبوك» قامت بمشاركته مصممة الأزياء «فدوى مواهب»، دون إيضاح ما تعنيه هذه الخطوة تجاه مسيرتها الفنية.

ويذكر أن «سعيد» طرحت عام 2016 ألبومها «حلم حياتك» بعد غياب عن الساحة الفنية امتد لسنين عدة.