رسائل جديدة وبشارات يزفها الفريق على محسن الأحمر للشعب اليمني

الجمعة 09 فبراير-شباط 2018 الساعة 06 مساءً / مأرب برس - خاص
عدد القراءات 5057

 

 أكد الفريق علي محسن الأحمر، نائب الرئيس اليمني، أن الميليشيات الحوثية الانقلابية في حالة انكسار وتراجع، مبينا وجود خطط لدى الشرعية والتحالف بقيادة السعودية، لتحرير كل شبر من الأراضي اليمنية من قبضة هذه الميليشيات المسلحة.

وتوعد الفريق محسن المليشيات الحوثية قائلا" خططنا قائمة لاستعادة كل شبر في اليمن حتى آخر شبر، ففي تعز التي عانت وتعاني الكثير هناك خطة لتحريرها بإشرافنا جميعا، وقد تحرر منها الكثير من الأسابيع الماضية، ولم يبق إلا القليل، بحيث تكون حرية القوافل واصلة باستمرار دون أن يعترضها أي انقلابي أو متآمر على اليمن واستقراره».

ولفت الفريق الأحمر إلى أن الأوضاع الميدانية العسكرية ممتازة ومتطورة إلى حد كبير. وتابع: «والعدو في حالة انكسار، وعازمون مع التحالف،

وأوضح الأحمر أن إيران صدرت ثورتها والخراب والدمار لليمن واليمنيين، مشيرا إلى أنها مزقت المجتمع اليمني والمنطقة والدول العربية طائفياً، ولديها مشروع لزعزعة الأمن والاستقرار ونيات عدوانية لإقامة دولة فارسية على أنقاض الدول الإسلامية.

وقال نائب الرئيس اليمني، على هامش زيارته أمس لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، إن «التاريخ سيحفظ للقيادة وحكومة وشعب السعودية وللمركز وكل العاملين فيه هذه البصمات الطيبة والعمل الإنساني الدؤوب الذي يتواكب مع معركتنا العروبية المسنودة بدعم التحالف لمواجهة مخاطر التمدد الإيراني في اليمن والمنطقة».

وأضاف: «إيران ومنذ نشأة الثورة الإيرانية صدرت لنا الثورة والخراب وتدمير وتمزيق المجتمعات في اليمن والمنطقة والدول العربية تمزيقاً طائفياً، وخلخلة النسيج الاجتماعي للأمة الإسلامية بشكل عام وليس اليمن فقط، فهي تسعى جاهدة لزعزعة الأمن والاستقرار وخلخلة البنية الاجتماعية الأخوية العقائدية للأمة، بحيث تحرك نيات عدوانية على الآخرين تريد إقامة دولة فارسية على أنقاض الدول الإسلامية بشكل عام، ولا تستهدف منطقة بعينها، تستهدف الكل ومقومات الأمة وعقيدتها وأخلاقها ونسيجها الاجتماعي».


اكثر خبر قراءة أخبار الوطـن