ولادة ثلاثة أطفال أنابيب في مستشفى اليمن الدولي في تعز

الأربعاء 08 أكتوبر-تشرين الأول 2008 الساعة 12 صباحاً / مأرب برس - خاص
عدد القراءات 20305

نجح الفريق الطبي بوحدة الخصوبة وأطفال الأنابيب في مستشفى اليمن الدولي بتعز بقيادة كلاً من الدكتور / محمد عبد الرحمن شرف ـ رئيس قسم أمراض النساء والولادة ووحدة الخصوبة وأطفال الأنابيب ، والدكتور / محمد يحيى ـ أخصائي أجنة من إجراء 3 عمليات لأطفال الأنابيب تكللت جميعها بالنجاح حيث تم يوم الأحد الماضي الموافق 5/10/2008م ولادة كل من ( هبة الخالق ـ هبة الرحمن ـ أحمد ) بالمستشفى عبر تقنية التلقيح المجهري.
وفي تصريح للدكتور / محمد شرف لـ\" مأرب برس \" أكد أن المواليد الثلاثة وأمهاتهم يتمتعون جميعاً بصحة جيدة وأن عمليات الولادة تكللت بنجاح كبير بفضل الله وتوفيقه مشيراً إلى أن تقنية التلقيح المجهري أو ما يعرف بأطفال الأنابيب تعد من أحدث الوسائل المساعدة على الإنجاب في العالم وقد أحدثت طفرة علمية كبيرة و فتحت أبواب واسعة من الأمل للأزواج لم يكن بمقدورهم الإنجاب بالطرق التقليدية .
من جانبهم عبر الأباء عن سعادتهم البالغة بالعثور على فلذات أكبادهم بعد عناء دام لأكثر من عشر سنوات وشكروا الله تعالى الذي وهبهم هذه النعمة وتفضل عليهم بها كما عبروا عن شكرهم للمستشفى التي وفرت لهم هذه الفرصة وللدكتور / محمد شرف الطبيب الذي أشرف على عمليات الولادة.
الجدير بالذكر أنه تمت ولادة أول طفلة أنابيب في تعز في مستشفى السعيد التخصصي في فبراير 2008م على يد الدكتور / محمد شرف والفريق العامل معه بوحدة الخصوبة.

* الصورة تعبيرية


كلمات دالّة

إقراء أيضاً
اكثر خبر قراءة علوم