وزارة الداخلية تلعن سيطرتها الكاملة على مبنى البحث الجنائي بعدن
مأرب برس - متابعات خاصة
الأحد 05 نوفمبر-تشرين الثاني 2017 الساعة 08 مساءً

أعلنت الداخلية اليمنية سيطرتها الكاملة على مبنى البحث الجنائي بإدارة أمن عدن وأنها تعاملت بصورة تامة مع العناصر الإرهابية التي اقتحمت المبنى وتحصنت فيه صباح اليوم الأحد.

وتلقى الرئيس هادي مساء الْيَوْمَ اتصالا هاتفيا من وكيل وزارة الداخلية اللواء ركن عبدالله يحيى جابر أبلغه بانتهاء عملية السيطرة على مبنى البحث الجنائي بإدارة أمن عدن والتعامل بصورة تامة مع العناصر الارهابية التي اقتحمت المبنى وتحصنت فيه عبر وسائلها الاجرامية باستخدام السيارات المفخخة وعناصرها الانغماسية.

وأشار في هذا الصدد إلى أن الأجهزة الامنية المعنية باشرت بإعداد تقريرا شاملاً حول العملية متضمنا تفاصيلها المختلفة.

وأشاد الرئيس بالجهود الحثيثة والشجاعة التي تحلى بها الجميع قيادة وأفراد والاجهزة الامنية المختلفة المشاركة والمساندة في احباط المخطط الإرهابي الغادر والجبان الذي أرادت من خلاله العناصر الارهابية ومن يمولها ويواليها أن تحاول عبثا تعكير صفو الأمن والاستقرار للعاصمة المؤقتة عدن ومختلف المحافظات المحررة خدمة لأهداف الميليشيا الانقلابية.

وحث على تعزيز اليقظة الامنية واتخاذ التدابير اللازمة لمنع تكرار الاختلالات الامنية بأشكالها وصورها المختلفة.. ناقلا تحياته الى جميع من شاركوا في احباط العملية الارهابية مترحما على ارواح الشهداء الذين سقطوا في سبيل اداء الواجب الوطني.

وفي وقت سابق اليوم كان مصدر أمني قد أفاد للأناضول أن "مسلحين يرتدون ملابس شرطة النجدة تسللوا إلى مبنى إدارة البحث الجنائي، عقب انفجار استهدف مبنى إدارة شرطة عدن، في حين ذكر مصدر في مستشفى الجمهورية التعليمي بالمدينة إن "جثت 7 من جنود الشرطة وصلت المستشفى، إلى جانب 12 من المصابين، حالة 2 منهم حرجة".

 
تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 0
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية
 
اكثر خبر قراءة أخبار الوطـن
24 ساعة
منذ 3 أيام
منذ أسبوع
إختيارات القراء
قراءة
تعليقاً
طباعة
إرسال