ما حقيقة اعتقال رجل الأعمال اليمني ”أحمد العيسي“ في الرياض

الأحد 05 نوفمبر-تشرين الثاني 2017 الساعة 06 مساءً / مأرب برس ـ خاص
عدد القراءات 2855

أوضح مصدر في مكتب رجل الاعمال اليمني الشيخ أحمد صالح العيسي، حقيقة الأنباء التي تناولتها بعض الصحف ومواقع التواصل الاجتماعي عن قيام السلطات السعودية القاء القبض على ”العيسي“ في الرياض بتهمة التخابر مع إيران.

وفي بلاغ صحفي صادر عن المكتب الاعلامي للعيسي وصل ”مأرب برس“ نسخة منه نفى المكتب تلك الانباء، مؤكدا إن الجهات التي تقف خلف هذه الأكاذيب معروفة وأهدافها الصغيرة المشؤومة ومن يقف وراءها كذلك معروفون.

وأوضح أن هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها محاولة تناول القامة الوطنية الكبيرة الشيخ العيسي بمثل هذه الأراجيف، مشيرا الى أنه من سؤ فشلهم وعجز أدائهم يعمدون للإساءة للأشقاء في المملكة وقبلها حاولوا الإساءة لأشقائنا في مصر وهم في محاولاتهم النيل من الشيخ العيسي.

ولفت المكتب الى أن هذه التصرفات والفرقعات تحاول أن تنال من قضيتنا اليمنية الكبرى ومشروعنا التحرري والانعتاق من الاستبداد والاستعمار والاستعباد، مهيبا بالجميع تحري المصداقية وبالقراء والمتابعين فحص ما ينشره هؤلاء الغوغاء وعرضه على المهنية والعقل والواقع ليتضح لهم دون أدنى شك أن مثل هكذا أكاذيب لا تنطلي على الأحرار ولن تثنينا عن أدائنا وعطائنا الوطني الذي يمثل الشيخ العيسي أحد أبرز أعمدته وحوائطه المنيعة.

 

كلمات دالّة

اكثر خبر قراءة أخبار الوطـن