المعارك على اشدها شرق صنعاء ، الجيش يواصل التقدم بثبات والطيران يقصف .. إليكم آخر المستجدات

الخميس 02 نوفمبر-تشرين الثاني 2017 الساعة 05 مساءً / مأرب برس-صنعاء
عدد القراءات 4933

اشتدت وتيرة المعارك الميدانية بين قوات الجيش الوطني والمليشيا الانقلابية، اليوم الخميس، في عديد مواقع بمديرية نهم، شرقي العاصمة صنعاء.

ونقل موقع الجيش سبتمبر نت عن مصدر ميداني قوله ان معارك عنيفة تدور في الأثناء بين ابطال الجيش الوطني والمليشيا الانقلابية في مناطق بني فرج، والمجاوحة، وجبل السفينة، في ميسرة جبهة نهم.

وحققت قوات الجيش الوطني تقدما ميدانيا في المنطقة وسط انهيارات كبيرة في صفوف المليشيا الانقلابية، وفرار العشرات أخرين باتجاه العاصمة صنعاء.

وفي الوقت ذاته، واصل ابطال الجيش الوطني خلال الساعات الماضية التقدم الميداني الى مناطق المذيبة، والبتعيات، في ميمنة جبهة نهم، وتمكن من قطع خط الامدادات للمليشيا الانقلابية المؤدي الى منطقتي ضبوعة، والحول.

وتزامنت المعارك الميدانية مع قصف مدفعية قوات الجيش الوطني مواقع المليشيا الانقلابية غربي قرية الحول، ومفرق قطبين، وتدميرها أليات ومعدات قتالية.

وبحسب ما ذكر المصدر فان المعارك خلال الـ24ساعة الماضية، كبدت المليشيا الانقلابية أكثر من20قتيلا بينهم القيادي "قاسم محمد المؤيد"، علاوة على سقوط عشرات الجرحى أخرين.

وأكد المصدر ان قوات الجيش الوطني أسرت ما لا يقل عن20عنصرا من الانقلابيين خلال المعارك التي شهدتها ميسرة جبهة نهم، أمس الأربعاء.

بالتزامن، استهدفت مقاتلات التحالف العربي تجمعات ومواقع متفرقة للمليشيا الانقلابية في منطقة جبل القرن، ومواقع أخرى جنوبي وشمال المديرية.

وكانت قوات الجيش الوطني امس الأربعاء حققت انتصارات ميدانية واسعة خلال معارك عنيفة خاضتها ضد المليشيا الانقلابية لليوم الثاني على التوالي سيطرت خلالها على مواقع متفرقة وكبدتها قرابة36قتيلا وجريحا.


اكثر خبر قراءة أخبار الوطـن