كم طلب ميسي من أموال مقابل تجديد عقده مع برشلونة؟ النادي يستعد للتخلي عن 5 لاعبيين
مأرب برس - متابعات
الأحد 29 أكتوبر-تشرين الأول 2017 الساعة 03 مساءً

يسعى برشلونة بكل الوسائل إلى إقناع نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي بتمديد عقده مع النادي. لكن بالنظر إلى متطلبات ميسي المالية من الممكن أن يضطر النادي الكتالوني إلى التخلي عن خمسة من لاعبيه.


وتحدثت تقارير صحفية إسبانية عن أن ميسي طالب مسؤولي النادي بمبلغ 90 مليون يورو كمنحة لتوقيع العقد الجديد، بالإضافة إلى الحصول على راتب سنوي صافٍ في حدود 29 مليون يورو.


تخفيف العبء عن الميزانية
متطلبات ميسي المادية تضع إدارة نادي برشلونة في وضع صعب، خاصة أن النادي يدفع سنويا ما مجموعه حوالي 135 مليون يورو رواتب للاعبين. وهو ما يشكل 84% من ميزانية النادي العامة، حسبما جاء في تقرير لموقع "دياريو غول" الرياضي.


ومن أجل تخفيف العبء عن ميزانية النادي وللاستجابة لشروط ميسي، تسعى إدارة نادي برشلونة إلى توفير رواتب خمسة لاعبين من خلال بيعهم أو إعارتهم إلى أندية أخرى.


وبحسب تقرير "دياريو غول"، يوجد الدولي البرتغالي أندري غوميز (24 عاما) على رأس قائمة اللاعبين الذين يسعى برشلونة إلى التخلي عنهم مع بداية فترة الانتقالات القادمة.
وكان لاعب خط الوسط البرتغالي قد انتقل إلى النادي الكتالوني العام الماضي قادما من فريق فالنسيا، في صفقة بلغت 30 مليون يورو.
ويمتد عقد غوميز مع نادي برشلونة حتى عام 2021.


وبالإضافة إلى غوميز، يسعى نادي برشلونة للتخلص أيضا من الدولي التركي أردا توران (30 عاما)، الذي لم يعد يلعب أي دور في حسابات المدير الفني لفريق برشلونة إرنيستو فالفيردي.


وتضم قائمة اللاعبين الذين من المفترض أن يغادروا برشلونة أيضا كلا من الظهير الأيمن أليكس فيدال (28 عاما) الذي ينتهي عقده مع برشلونة عام 2020، والمهاجم باكو ألكسير (24 عاما) الذي تبلغ قيمته في سوق الانتقالات حوالي 18 مليون يورو، بالإضافة إلى المدافع البلجيكي توماس فيرميلن (31 عاما) الذي يمتد عقده حتى عام 2019، والذي أبلغ نادي برشلونة وكيل أعماله الصيف الماضي بضرورة البحث عن ناد جديد.

تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 0
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية
 
إختيارات القراء
قراءة
تعليقاً
طباعة
إرسال