نهاية الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا .. فرق بالعلامة الكاملة واخرى تعاني .. تعرف على الترتيب
مأرب برس - متابعات
الخميس 19 أكتوبر-تشرين الأول 2017 الساعة 06 مساءً

بعد نهاية الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، قدمت فرق مستويات تفوقت فيها على نفسها وفازت بالعلامة الكاملة، في حين عانت أخرى، وقد تخرج من البطولة القارية الأم خالية الوفاض.
وفي ما يلي نظرة على ترتيب الفرق في المجموعات الثماني:
- في المجموعة الأولى يتربع مانشستر يونايتد -المتعطش لألقاب البطولة القارية- على صدارة المجموعة بتسع نقاط من ثلاثة انتصارات، في حين يأتي فريق بازل في المركز الثاني بست نقاط وسسكا موسكو بالمركز الثالث بثلاث نقاط ويتذيل بنفيكا البرتغالي في مفاجأة المجموعة بلا رصيد من النقاط.


- ولا يختلف الوضع في المجموعة الثانية التي يسيطر عليها باريس سان جيرمان -الساعي للمجد الأوروبي- بتسع نقاط في المركز الأول، يليه بايرن ميونيخ بست، وسيلتك بثلاث، وأندرلخت دون نقاط.

- أما الصدمة الكبيرة فكانت بوجود أتلتيكو مدريد في المركز الثالث بالمجموعة الثالثة برصيد نقطتين، في حين يتصدرها تشلسي بسبع نقاط يليه روما بخمس، ويتذيلها كارباغ بنقطة واحدة تحصل عليها أمس من تعادل صاعق مع "الروخيبلانكوس".

- يحقق برشلونة انطلاقة قوية هذا الموسم على أكثر من جبهة؛ فالفريق الكتالوني يتصدر الدوري المحلي بفارق خمس نقاط عن ريال مدريد، ويتصدر مجموعته الرابعة بتسع نقاط من ثلاثة انتصارات، ويليه يوفنتوس وصيف النسخة الماضية بست، وسبورتنيغ في المركز الثالث بثلاث نقاط ويقبع أولمبياكوس في المركز الأخير من دون رصيد.

- تستحق المجموعة الخامسة لقب الأكثر تنافسية؛ لأن بطاقتي التأهل لثمن النهائي حائرتان بين ثلاثة فرق هي ليفربول (خمس نقاط في المركز الأول) وسبارتاك موسكو (خمس في المركز الثاني بفارق الأهداف) وإشبيلية (أربع نقاط)، في ما يتذيل ماريبور المجموعة بنقطة واحدة.

- يبدو أن المدرب جوسيب غوارديولا يسير على الطريق الصحيح للعودة لمنصة التتويج في المسابقة القارية الأم مع فريقه مانشستر سيتي، الذي يتصدر المجموعة السادسة بتسع نقاط من ثلاثة انتصارات، والمفاجأة حلول شاخنار دانيتسك الأوكراني ثانيا بست نقاط على حساب نابولي (ثلاث نقاط)، متصدر الدوري المحلي، في حين لم يستطع بطل هولندا فينورد الحصول على أي نقطة حتى الآن.

- في المجموعة السابعة، يفجر فريق بشكتاش التركي مفاجأة من العيار الثقيل بتصدره المجموعة بالعلامة الكاملة، وتنسحب المفاجأة على أصحاب المركز الثاني الذي يحتله لايبزيغ في أول مشاركة له بالبطولة القارية، ثم يأتي بورتو في المركز الثالث بثلاث نقاط، في حين تتمثل الصدمة في احتلال موناكو بطل الدوري الفرنسي المركز الأخير بنقطة واحدة.

- المجموعة الثامنة والأخيرة حسمت أو تكاد هوية الفائزين ببطاقتي التأهل لثمن النهائي بين ريال مدريد حامل اللقب وتوتنهام، اللذين يتعادلان في كل شيء بعدد النقاط والأهداف، في حين يحتل بوروسيا دورتموند وأبويل القبرصي المركزين الثالث والرابع على الترتيب وبنقطة واحدة بكل منهما.

تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 0
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية
 
إختيارات القراء
قراءة
تعليقاً
طباعة
إرسال