مأرب تستعد للاحتفال بالعيد الوطني الـ54 لثورة 14 أكتوبر المجيدة
مأرب برس - متابعات
الخميس 12 أكتوبر-تشرين الأول 2017 الساعة 08 مساءً

اجتماع اللجنة الأمنية صباح اليوم- نشطاء

ناقشت اللجنة الامنية لمحافظة مأرب في اجتماعا لها- اليوم الخميس- برئاسة المحافظة اللواء سلطان العرادة، القضايا الامنية والترتيبات الخاصة بخطة تأمين الاحتفالات بالعيد الوطني الـ 54 لثورة 14 اكتوبر المجيدة.

وشدد الاجتماع على رفع التنسيق بين الوحدات والاجهزة الامنية والعسكرية لتعزيز الامن والاستقرار وتأمين الطرقات الرئيسية ومكافحة الجريمة المنظمة والفردية وملاحقة المطلوبين امنيا وقضائيا.. إلى جانب تعزيز حماية المنشآت الحيوية في المحافظة.

وفي بداية الاجتماع هنأ المحافظ العرادة أعضاء اللجنة بقرب حلول العيد الوطني الـ54 لثورة14 اكتوبر 1963م والتي تحرر فيها جزء غال من الوطن من نير الاستعمار البريطاني.

كما رحب بمدير عام شرطة المحافظة المعين العميد عبدالملك علي المداني.. متمنيا له التوفيق في أداء مهامه وأن يكون خير خلف لخير سلف.

وأكد اللواء العرادة أن محافظة مأرب مستهدفة أمنياً من قبل الانقلابيين لزعزعة الاستقرار فيها الى جانب استهدافها من قبل الجماعات الارهابية والجماعات التي تريد الاصطياد في المياه العكرة.

وشدد على أعضاء اللجنة الامنية أن يكونوا عند مستوى المسئولية والتحدي لتعزيز الأمن والاستقرار والارتقاء بالأداء الامني دوماً مع استمرار الجاهزية الامنية ورفع الحس الامني.

وعبر المحافظ العرادة عن شكره للقوات المسلحة في محافظة مأرب على ما قدمته وتقدمه من جهود لتعزيز الامن والاستقرار الى جانب المؤسسة الامنية والدفاع عن العرض والارض والثورة والجمهورية في جبهات القتال امام مليشيا الانقلاب.

 
تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 0
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية
 
إختيارات القراء
قراءة
تعليقاً
طباعة
إرسال