الرئيس هادي يعود إلى العاصمة السعودية الرياض
مأرب برس _ متابعات
الأحد 01 أكتوبر-تشرين الأول 2017 الساعة 01 مساءً

 

عاد الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم، الى مقر اقامته المؤقت في العاصمة السعودية الرياض بعد زيارته الناجحة للولايات المتحدة الامريكية ومشاركته الفاعلة في اعمال الدورة الـ 72 للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك.

هذا وقد التقى الرئيس على هامش مشاركته في الدورة الثانية والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة ،رئيس الولايات المتحدة الأمريكية دونالد ترامب بحفل استقبال الرؤساء الذي اقامه الرئيس الأمريكي.

و شمل برنامج الرئيس العديد من اللقاءات الهامة والتي كان خاتمتها وتتويج لها لقاءه بأمين عام الامم المتحدة انطونيو غونتيرس.

كما اجرى الرئيس لقاءات هامة في إطار نشاطه وزيارته مع كل من وزير الدولة البريطاني لشؤون الشرق الأوسط أليستر بيرت،والمندوبة الدائمة للولايات المتحدة الامريكية في الأمم المتحدة نيكي هايلي،و الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية العُماني يوسف بن علوي والرئيس والمدير التنفيذي لشركة جنرال الكتريك وبيكر هيوز العاملة في مجالات الكهرباء والطاقة ليورنيزو سيمونيلي ،ومدير الشركة في الشرق الأوسط وشمال افريقيا رامي قاسم ،فضلاً عن لقائ بنائب رئيس البنك الدولي لشؤون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حافظ غنيم ،ومبعوث الأمين العام للأمم المتحدة الى اليمن اسماعيل ولد الشيخ احمد ، وغيرها من اللقاءات والانشطة الهامة للدبلوماسية الرئاسية التي قادها و قام بها بنجاح فخامة الرئيس لمصلحة وطنه وشعبه .

وبحسب وكالة سبأ فإنه وعقب استكمال الرئيس هادي برنامجه وأنشطته الرسمية،توجه الى مدينة كليفلاند الامريكية لإجراء الفحوصات الطبية المعتادة والتي تكللت بالنجاح. 

 
تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 0
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية
 
اكثر خبر قراءة أخبار الوطـن
إختيارات القراء
قراءة
تعليقاً
طباعة
إرسال