مشادات ومواجهات بالأيدي في برلمان الراعي وبرلماني مقرب من المخلوع يفتح النار على الحوثيين
مأرب برس - متابعات
الثلاثاء 08 أغسطس-آب 2017 الساعة 09 صباحاً

 

اتهم حزب المخلوع صالح ميليشيا الانقلاب الحوثية بإيداع أكثر من 25 ألف شخص في سجون الميليشيا سواء التابعة للدولة، أو في سجون خاصة وذلك بدون أية إجراءات قانونية او قضائية.

وبحسب مانقلته صحيفة اليوم السعودية فقد دحض القيادي بالحزب وصهر المخلوع صالح عبدالرحمن الاكوع في جلسة استجواب لوزير العدل في حكومة الانقلاب والذي رفض الحضور وأرسل وزيرا آخر ممثلا عنه، ادعاء الميليشيا أنها أفرجت عن 17 ألف شخص، مؤكدا كذبها، وأكد وجود 6 آلاف سجين بدون اية تهمة. وقال الاكوع: إن الميليشيا لو أتيح لها لاعتقلت كل الشعب ووضعته في السجون وتركت افرادها فقط يعيشون في اليمن.

وشهدت جلسة البرلمان الانقلابي مشادة كلامية تحولت الى مواجهة بالأيدي بين الاكوع وأبوحليقة وزير الدولة عن حزب المخلوع الذي حضر ممثلا لوزير العدل الحوثي في الحكومة الانقلابية، وهو الأمر الذي اثار حفيظة الاكوع الخصم العنيف للحوثيين داخل حزب المخلوع.

كما هاجم الاكوع وزير الداخلية في حكومة الانقلاب محمد القوسي وهو ممثل حزب المخلوع وزوج ابنة شقيق صالح ووصفه بالحوثي الذي يعمل لصالح الحوثيين ونسي مهمته في الحكومة، وقال له: إن السجناء يموتون جوعا في السجون وهو لا يستطيع فعل شيء.

ورفع رئيس البرلمان الجلسة بعد هجوم الاكوع عليه ايضا، حينما اعلن عن شكره لقناة تمولها إيران تتبع الانقلابيين وتبث من بيروت، وقال له: اشكر القناة باسمك انت فقط، اما نحن فلا نشكرها ولا تعبر عنا ولا تمثلنا.

تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 0
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية
 
اكثر خبر قراءة أخبار الوطـن
24 ساعة
منذ 3 أيام
منذ أسبوع
إختيارات القراء
قراءة
تعليقاً
طباعة
إرسال