تسريب لمواصفات هاتف جالاكسي نوت8 قبل 3 أسابيع من الإعلان الرسمي
مأرب برس - متابعات
الثلاثاء 01 أغسطس-آب 2017 الساعة 03 مساءً

نشر إيفان بلاس، صاحب التسريبات الشهير على موقع التدوين المصغر تويتر، صورةً قال إنها لهاتف شركة سامسونج المرتقب، جالاكسي نوت8، الذي من المقرر الإعلان عنه في وقت لاحق من شهر آب/أغسطس الجاري.

وأظهرت الصورة التي نشرها بلاس، صاحب حساب [email protected] بتسريباته الدقيقة، هاتفًا يشبه إلى حد كبير هاتف سامسونج الرائد للعام الحالي، جالاكسي إس8، والذي طرحته في الأسواق في شهر نيسان/أبريل الماضي.

وأرفق بلاس الصورة مع عبارة “سامسونج جالاكسي نوت8 (باللون الأسود – سواد منتصف الليل)”. ولم يتطرق في تغريدته إلى أي تفاصيل أخرى تتعلق بالهاتف، مثل المواصفات وغيرها.

وتعتزم شركة سامسونج إقامة حدث خاص يوم 23 آب/أغسطس الجاري في مدينة نيويورك الأمريكية، ويُنتظر أن تعلن خلال الحدث عن الإصدار القادم من سلسلة هواتفها اللوحية، جالاكسي نوت8، التي تمتاز بأنها تركيز على الوسائط المتعددة وتأتي مع قلم إلكتروني.

وفيما يتعلق بالمواصفات، تتحدث التسريبات أنه سوف يأتي مع شاشة بقياس 6.3 بوصات مع نسبة بعدية قدرها 9:18.5، وذلك على غرار هاتف جالاكسي إس8، بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي بحجم “رام” 6 جيجابايتات، و 64 أو 128 جيجابايتًا من مساحة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة.

ويُشاع أيضًا أن الجهاز سوف يأتي مع كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 ميجابكسل لكل كاميرا مع مثبت صورة بصري، وميزة التركيز التلقائي الطوري، وتقريب بصري 3x، وفلاش مزدوج، إلى جانب كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسلات.

وبالنسبة للمواصفات الأخرى، سوف يأتي الهاتف مع حساس لبصمات الأصابع على ظهره بجانب الكاميرا، بالإضافة إلى ميزة ماسح قزحية العين، بالإضافة إلى منفذ “يو إس بي-سي” USB-C.

تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 0
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية
 
اكثر خبر قراءة علوم وتكنولوجيا
إختيارات القراء
قراءة
تعليقاً
طباعة
إرسال