شبوة.. قتلى وجرحى من الجيش الوطني في طريق العَبر ومواجهات بعسيلان ورفع الحصار عن بيحان
مأرب برس - شبوة
الأحد 16 يوليو-تموز 2017 الساعة 07 مساءً

قتل خمسة جنود وجرح أربعة آخرين، اليوم الأحد، في هجوم مسلح استهدف حاجز عسكري تابع للجيش الوطني بمحافظة شبوة (شرقي اليمن).

مصادر عسكرية قالت أن نقطة تابعة للجيش الوطني في طريق (عتق - الوديعة)، تعرضت لهجوم مسلح، مشيرة الى انه لم يعرف منفذ الهجوم حتى اللحظة، لكن التحقيقات جارية.

الى ذلك، اندلعت اشتباكات عنيفة بين الجيش الوطني ومليشيا الحوثي والمخلوع صالح، في جبهة طوال السادة بمديرية عسيلان، أسفرت عن 3 قتلى في صفوف المليشيا، وقتيل من الجيش الوطني.

في سياق متصل، أكد قائد المنطقه العسكرية الثالثة اللواء /احمد حسان جبران، أن قيادة الجيش الوطني، حريصة على فتح كل الطرق المؤدية الى مديرية بيحان وكسر الحصار المفروض علي المديرية من قبل المليشيا الانقلابية.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي جمع قيادة المنطقة العسكرية الثالثة مع لجنة اهالي بيحان بعد أن فرضت المليشيات الانقلابيه حصار على مديرية بيحان منذ حوالي شهر، مؤكدا على فتح كل الطرق المؤدية إلى المديرية منها طريق بيحان عتق، وطريق بيحان عسيلان، وطريق بيحان حريب.

ويبدأ الجيش الوطني بفتح الطريق الرابط بين مديرية بيحان ومدينة عتق عاصمة محافظة شبوه من يوم الاحد الموافق 16/7/2017من الساعة السابعة صباحاً وحتى الخامسة عصراً وبشكل يومي شريطة ان تُلزم لجنة الاهالي المليشيات الانقلابية بفتح الطريق من الجانب الواقع تحت سيطرتها، حسب ما تم الاتفاق عليه بين قيادة المنطقة ولجنة اهالي بيحان.

تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 0
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية
 
اكثر خبر قراءة أخبار الوطـن
24 ساعة
منذ 3 أيام
منذ أسبوع
إختيارات القراء
قراءة
تعليقاً
طباعة
إرسال