الهلال الأحمر الإماراتي يسلم أجهزة ومستلزمات طبية لمستشفى تريم بحضرموت
مأرب برس - البيان
الجمعة 07 إبريل-نيسان 2017 الساعة 03 مساءً

سلمت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي مجموعة أجهزة ومستلزمات طبية إلى مستشفى مديرية تريم في وادي حضرموت.. وذلك ضمن الدعم المتواصل الذي تقدمه دولة الإمارات للارتقاء بمستوى الخدمات الصحية في محافظة حضرموت..إضافة إلى تخفيف معاناة المدنيين وتوفير احتياجاتهم خلال الأزمة التي تمر بها البلاد.
وشملت المساعدات الطبية أجهزة متطورة للأشعة التلفزيونية «سونار» ومراقبة العلامات الحيوية «مونيتر» والأكسجين «نيوبلايزر قلوبل» إضافة إلى ستة أسرة طبية معاينة.
وقال رئيس فريق هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في حضرموت عبدالله المسافري إن تسليم المعدات والأجهزة الطبية إلى مستشفى تريم يأتي في إطار استمرار دعم الجانب الصحي والإنساني وتحسين أداء المستشفيات الحكومية في محافظة حضرموت.
وأوضح أن المساعدات الطبية تأتي ضمن الجهود الرامية لتخفيف العبء عن المواطنين في المجالات الصحية والإنسانية ومساعدة الأهالي عبر دعم وتوفير أهم الاحتياجات الطبية في المستشفيات والمراكز الحكومية وإعادة تأهيلها وتوفير الأجهزة الحديثة لها.
وأضاف رئيس فريق هيئة الهلال الأحمر الإماراتي إن مديرية تريم تحتاج بشدة لمثل هذا الدعم خصوصا أن سكانها يضطرون لقطع مسافات كبيرة إلى سيئون للحصول على خدمات طبية أفضل.
إلى ذلك، كشف الأمين العام المساعد للشؤون السياسية والمفاوضات بالأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية د.عبدالعزيز العويشق ان اللجنة المشتركة لتحديد المشاريع التنموية في اليمن بحثت كيفية تسريع تنفيذ المشاريع التنموية الملحة التي رصد لها اكثر من 15 مليار دولار في مؤتمرات المانحين المختلفة والتي جاءت 70 في المئة منها من دول مجلس التعاون.
تعليقات:
    • إجمالي تعليقات: 0
  • تحديث التعليقات
  • يمكنك الآن الإضافة المباشرة للتعليقات، وعدد كبير من المميزات والخيارات المتاحة فقط للأعضاء ( للدخول إلى حسابك إضغط هنا |  لإنشاء حساب جديد إضغط هنا)
    الاسم
     
    العنوان
     
    بريد الكتروني
     
    نص التعليق
     
    الإخوة / متصفحي مأرب برس نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • لن يتم اعتماد اي تعليق يخرج عن اطار الموضوع ولا يلتزم الموضوعية والجدية
 
اكثر خبر قراءة مجتمع مدني
إختيارات القراء
قراءة
تعليقاً
طباعة
إرسال